صيدا سيتي

المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري

موسى يزور حزب الله في صور: التأكيد على دعم المقاومة ومسيرة العودة - صورتان

فلسطينيات - السبت 14 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، مسؤول العلاقات العامة والملف الفلسطيني في "حزب الله" في المنطقة الأولى، خليل حسين،  بحضور معاونه أبو وائل زلزلي وذلك في مكتبه، حيث جرى استعراض التهديدات التي تطلقها الإدارة الامريكية بحق سوريا والمنطقة مؤكدين رفض هذه التهديدات التي من شآنها إدخال المنطقة في حرب كبيرة لن تطال سوريا وحدها.
كما بحث المجتمعون التهديدات الصهيونية وجرائم العدو المتكررة بحق العزل الذين يشاركون في مسيرة العودة، داعين الشعوب العربية والاسلامية لمساندة الحق الفلسطيني وتأييده ومساندته لكشف الجرائم الصهيونية بحق الابرياء وذلك بدعم من الإدارة الأمريكية التي تشكل له الغطاء والحماية في مجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان.
كما دعا المجتمعون لوحدة الموقف الفلسطيني وفصائل المقاومة لإسقاط المشروع الأمريكي الصهيوني الذي يروج له بعض العرب من خلال صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.
وناقش المجتمعون الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946884730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة