وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدافرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donna
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية تحتفل بالذكرى الحادية عشرة على عملها في لبنان - 19 صورة

لبنانيات - الخميس 12 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حفل تقليد الأوسمة الذي تقيمه الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل إحتفالاً بالذكرى الحادية عشرة على عملها في لبنان

الوحدة الكورية العاملة لأطول فترة خارج الأراضي الكورية من أجل السلام في الشرق الأوسط ولرفع إسم كوريا في العالم

- بتاريخ 11 نيسان إحتفلت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) بالذكرى الحادية عشرة على عملها في لبنان بحفل تقليد أوسمة برعاية قائد اليونيفيل اللواء مايكل بيري (لواء في الجيش الايرلندي)

- حضر حفل تقليد الأوسمة أكثر من 300 شخص بما في ذلك السفير الكوري في لبنان، السفير لي يونغ مان، وممثلين عن اليونيفيل والجيش اللبناني وشخصيات حكومية لبنانية وأفراد من المجتمع المحلي لتهنئة الكتيبة الكورية في هذه الذكرى. تقلد هذه الأوسمة لجنود الأمم المتحدة الذين خدموا أكثر من 90 يوماً في مناطق نزاع.

 - لقد أرسلت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل حوالي 6000 عنصر من قواتها منذ عام 2007 حين كُلفت العمل في لبنان بموجب القرار رقم 1701 الصادر عن الأمم المتحدة وهي الوحدة الكورية العاملة لأطول فترة خارج الأراضي الكورية. تساهم حالياً  الفرقة العشرين من الوحدة بعديدها الذي يقارب 330 عنصر بإرساء السلام والإستقرار في منطقة الشرق الأوسط من خلال عمليات حفظ السلام.  

- إن مهمة الكتيبة الكورية الأساسية هي منع ومراقبة دخول الأسلحة غير الشرعية والمسلحين من خلال عمليات المراقبة والإستطلاع. ما إنفكت الوحدة عن القيام بعمليات المراقبة والإستطلاع هذه التي قاربت 79000 مرة مراقبةً و7000 مرة إستطلاعاً وذلك على مدار الساعة وعلى مدى الأسبوع بدون توقف ولو ليوم واحد منذ 11 سنة. تساعد العمليات التي تقوم بها الكتيبة الكورية المجتمع المحلي في الجنوب اللبناني حيث مقر الوحدة على تخطًي آلام الحروب.

- كما وأن الوحدة الكورية ساهمت في تحسين نوعية عيش المجتمع المحلي من خلال حوالي 370 مشروعاً لتعبيد الطرقات وتركيب الإنارة للشوارع التي تعمل على الطاقة الشمسية وأيضاً من خلال تقديم المساعدات والهبات للمدارس. علاوة على ذلك، تنسق الوحدة مع الجيش اللبناني لتحسين قدراته القتالية من خلال مشاريع مثل تقديم هبات متعلقة بالمنشآت العسكرية وهذا ما يجعلها قدوة لغيرها من الوحدات العاملة في اليونيفيل في مجال التعاون المدني العسكري المشترك وهو ما يعرف بإسم CIMIC. 

- قدمت الوحدة الكورية  العلاج لأكثر من 100000 مريض لبناني من خلال برنامج الرعاية الطبية وهو برنامج يقوم به مكتب التعاون المدني العسكري بشكل دائم وإعتيادي بالإضافة إلى الدعم الذي تقدمه الوحدة للمجتمع المحلي للتعريف عن كوريا من خلال عدة برامج تعليمية مثل دروس التايكواندو (التي تم تدريب 1000 تلميذ من خلالها هذا الشهر) ودروس الخياطة ودروس اللغة الكورية. تحظى الكتيبة الكورية بدعم المجتمع المحلي بشكل بارز وهذا يتجسد بكون الوحدة الكورية الفريدة بين بقية الوحدات العاملة ضمن اليونيفيل ممن يتمتع بفريق دعم مؤلف من السكان المحليين فقط.

- قُسّم الإحتفال إلى ثلاثة أجزاء هي تفليد الأوسمة وحفل الإستقبال والتجمع في ساحة التناغم وأعطت المناسبة الفرصة للزوار (القوات العسكرية القادمة من بلدان مختلفة والسكان المحليين على حد سواء) للتعرف على الثقافة الكورية والتمتع بالحدث من خلال مشاهدة عرض التايكواندو والفنون القتالية الذي قدمته الوحدة وأيضاً من خلال تذوق الطعام الكوري ومشاهدة فيلم يعرّف عن كوريا وحضور ألعاب كورية تقليدية.

-قال قائد الكتيبة الكورية الكولونيل جين تشول هو: "أنا فخور بأن جمهورية كوريا التي تلقّت مساعدات من لبنان بقيمة 50000 دولار أصبحت الآن متطورة عسكرياً وتعمل في لبنان من أجل ضمان السلام في لبنان." كما أضاف: "كونها الوحدة في القوات المسلّحة الكورية التي خدمت خارج الأراضي الكورية لأطول فترة زمنية، ستستمر الكتيبة الكورية بنشر السلام والأمل في لبنان وسوف تسعى على الدوام لتحسين مكانة كوريا على مستوى المجتمع الدولي."    

@ المصدر/ ROKBATT PIO


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861567278
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي