وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة طقس صيفي رطب ومستقر نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط الفنان خضر الحجار قدم لوحة أثر الغياب للكاتبة ميسون زهرة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

أحمد الحريري جال في صيدا القديمة وشارك في لقاء شعبي في مقهى "باب السراي": تيار المستقبل سيبقى هو الرقم الصعب في صيدا وفي كل لبنان - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري ان تيار المستقبل سيبقى هو الرقم الصعب في صيدا وفي كل لبنان ..

كلام الحريري جاء خلال جولة قام بها في بعض احياء صيدا القديمة حيث التقى عددا من الأهالي واصحاب المؤسسات والمحال التجارية والحرفية فيها متفقدا اوضاعهم ، واختتمها بلقاء شعبي في مقهى سلوم في ساحة باب السراي نظمته "شعبة صيدا القديمة" في دائرة صيدا في تيار المستقبل بالتنسيق مع السيد خيرو الرفاعي " أبو ربيع" وحضره حشد كبير من الأهالي .

ورافق الحريري في الجولة :منسق شؤون التواصل الشعبي في تيار المستقبل محمود القيسي ، ومنسق دائرة صيدا في التيار امين الحريري واعضاء المنسقية " محيي الدين النوام ومازن صباغ وبشير سنجر وكرم السكافي " ومنسق قطاع النقابات العمالية في التيار في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ومن مكتب الأمين العام " يوسف اليمن ومحمود بعاصيري وعلي جرادي " .

الحريري

واستهل اللقاء بكلمة ترحيب من مسؤول شعبة صيدا القديمة في تيار المستقبل علي العيساوي . ثم تحدث الحريري فقال: عندما يدخل الواحد الى صيدا القديمة يشعر بأساسه فكل اهلنا انطلقوا من هنا من البلد القديمة . والعلاق مع صيدا القديمة ليست علاقة مصلحة وانما علاقة شعور وعلاقة عاطفة وعلاقة انسانية ، وعلاقة مع كل حي ومع كل شخص يعيش فيها ويعمل ويصر على ان يفتح مصلحة فيها ولا يزال يؤمن ويصر على ان يبقي هذه البلد "عايشة" وتنبض بالحياة رغم كل المحطات الصعبة التي مرت بها.

واضاف: اليوم ونحن على ابواب هذا الاستحقاق الذي نحن مقبلون عليه ، يجب ان ننتبه الى ان استهداف تيار المستقبل لم يتوقف منذ العام 2004 لغاية اليوم ، ويجب ان ننتبه الى ان هذا الاستهداف كان يتم دائما عبر هذه المدينة لأن هذه المدينة هي مسقط رأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري .. ويجب ان ننتبه الى اننا يجب ان نعبّر عن خيارنا السياسي رغم كل الصعوبات التي مررنا ونمر بها منذ العام 2009 .

وتابع : بالنسبة لنا هذا الاستحقاق سنخوضه اليوم والهدف هو اعلاء شأن تيار المستقبل في صيدا عبر انتخاب اللائحة التي تكون موجودة فيها "بهية الحريري" واي تحالف تجده مناسباً ليزيد عدد النواب لدينا بهذا التحالف يجب ان نفاوض فيه ونعطيه . اليوم مدينة صيدا هي مع منطقة جزين وكل الأحزاب السياسية والشخصيات المستقلة هنا وهناك تقوم بحراك . نحن اليوم نستطيع ان نعطي راينا كما نريد ولكن عندما تتشكل اللوائح يحين وقت العمل ..الآن نسمع آراء كل الناس وبالنهاية هذا القانون قانون حسابات وليس قانوناً اكثرياً، هو قانون من يزيد لي اصوات للائحة ، فمن هذا المنطلق يجب علينا التفكير اننا سنخوض هذه الإنتخابات وسيبقى تيار المستقبل هو الرقم الصعب ان كان في صيدا وان كان في كل لبنان .

وخلص الحريري للقول : نحن واياكم سنبقى في عمل متراكم مجبول بالوفاء والعطاء والحب ، فالصعوبات تأتي وتذهب لكن الذي يؤمن بالله يفرج له ضيقته وييسر له امره وهذا ما يجري مع الرئيس سعد الحريري لأن الذي زرعه والده والذي زرعه هو كشخص لا يجده الا في الأيام الصعبة لذا نجد الناس لا تزال تؤمن بهذا الخط ونحن سنبقى معكم وبجانبكم يدا واحدة لنصل بهذه المدينة الى اعلى المراتب .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 860999876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي