صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي لتجنب قدم السكري - 4 صور أردني يحول الأسلاك لنماذج معقدة للسيارات + فيديو سراي صيدا باللون الزهري! لجنة المال تقر قانون البطاقة الصحية مع تعليق 4 مواد متعلقة بمرجعية البطاقة وتمويلها جريمة قتل في طرابلس تودي بحياة شقيقين كركي: الضمان يشارك في الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي قتيل في أبي سمرا برصاص مجهول لاذ بالفرار
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

خسرت نصف وزنها بتناول المزيد من الطعام

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 13 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحدثت امرأة بدينة عن تجربتها الفريدة في إنقاص وزنها، إذ تمكنت من التخلص من نصف وزنها عبر تناول ضعف الكمية التي كانت تتناولها سابقاً.

اعتادت لورا كامبيل (34 عاماً) أن تتناول شطائر البيرغر الدسمة، ورقائق البطاطا وقطع الشوكولاته بكثرة، حتى وصل وزنها إلى 143 كيلوغراماً.
وقالت لورا بأن نظامها الغذائي الغير صحي كان نتيجة الحزن على فراق أحد أقاربها، حتى لم تعد قادرة على السيطرة على شهيتها.
وصممت لورا على إحداث تغيير جذري في حياتها عبر إنقاص وزنها، لذا انضمت لنادٍ رياضي، وبدأت بتثقيف نفسها حول نوعية الأطعمة التي يتوجب عليها تناوله.

وعلى الرغم من أن لورا تتناول ضعف ما كانت تتناوله من أطعمة، إلا أن تغييرها لنوعية الطعام مكنها من إنقاص 63 كيلوغراماً من وزنها خلال أشهر قليلة.

وقالت لورا في تعليق لها على تجربتها "كنت أكره الذهاب لشراء الملابس، لأني كنت أضطر لأن أقصد المتاجر الخاصة بالأشخاص البدينين، عندما خسرت ما يقرب نصف وزني شعرت بتغير هائل في حياتي، أنا سعيدة جداً لتمكني من الحصول على جسم رشيق".

ويعتمد نظام لورا الغذائي على تناول الفاكهة والبيض المسلوق والحبوب على الإفطار، وعلى الأطعمة البحرية والفاكهة لوجبتي الغداء والعشاء، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية. 

@ المصدر/ موقع 24 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879567401
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة