احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بلدية صيدا: مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة أبو ناضر جال في مخيم المية ومية: لنزع السلاح من المخيمات وليمسك الجيش بزمام الأمور شبيب شارك في مؤتمر عن قدرة المدن على الصمود في مرحلة ما بعد الصراع - 5 صور مدرسة من البلاستيك ورسومها بلاستيك! + فيديو شاهد.. إنهيار أرضي يخلق بحيرة في الصين + فيديو العثور على شاب فلسطيني مشنوقا في شقته بحارة صيدا حريق قرب مدرسة الحسام في منطقة الشرحبيل في صيدا تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب برنامج أفاتار لكشف المسافرين الخطرين في المطارات + فيديو السعودي قطع زيارته للخارج وعاد إلى صيدا لتقبل التعازي إلى جانب عائلة الفقيد المرحوم نبيه حسن الددا - 3 صور طقس الغد غائم جزئياً واحتمال تساقط أمطار خفيفة موحلة في المناطق الداخلية الأطباء يزيلون 11 نوعًا من الديدان الحية من عين رضيع - 4 صور مفرزة إستقصاء الشمال أوقفت متهم مطلوبا بجرم الإنتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح لكمات لسمكة قرش تنقذ راكب أمواج أسترالي من موت محقق
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

شاب يتخلص من حب الشباب بهذه الخطوات البسيطة

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا شك أن حب الشباب مشكلة مزعجة يعاني منها الكثيرون في سن المراهقة والشباب، لكن هذا الشاب، تمكن من علاج البثور في وجهه باستخدام روتين وضعه لنفسه من مكونات رخيصة الثمن.

وعانى كارلوس ديفيز (16 عاماً) من حب الشباب لسنوات طويلة، قبل أن يتمكن أخيراً من علاجها بنفسه، باستخدام روتين للعناية بالبشرة، يعتمد على سلسلة من المنتجات الصديقة للميزانية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكشف كارلوس لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماع إنستغرام، والذين تجاوز عددهم 6 آلاف متابع، أنه لم يلاحظ نتائج هذا العلاج إلى بعد نحو 8 أشهر، حيث بدأ في فبراير (شباط) 2017، وحصل على بشرة مثالية في أكتوبر (تشرين الأول) من نفس العام.

خطوات الروتين اليومي للعلاج:

- غسل الوجه في الصباح مع منظف منحفض الأس الهيدروجيني، وهو وسيلة جيدة للحفاظ على التوازن في الوجه.

- أما بالنسبة للتطهير ليلاً، يستخدم كارلوس مطهر خاص لحب الشباب لا يتجاوز سعره 15 دولاراً.

- محلول خاص للبشرة خال من الكحول بسعر 10 دولارات، وفي الليل محلول آخر يحتوي على حمض الغليكوليك يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة.

- سيروم للبشرة يطبق مرة واحدة في الصباح، يساعد على التخلص من فرط التصبغ.

- قناع تبييض يقول كارلوس إنه ينجح مع البعض ولا ينجح مع أشخاص آخرين، لكنه ساعده في استعادة اللون الطبيعي للبشرة.

- الخطوة التالية وهي الأهم بحسب كارلوس، استخدام مرطب مناسب للبشرة، للحفاظ على رطوبة الوجه في الصباح، ومرطب آخر غني بالكولاجين يستخدم خلال الليل.

- والخطوة الأخيرة هي استخدام واقي شمسي مناسب، يؤمن المزيد من الحماية للبشرة، ويمنع تشكل البثور الناتجة عن أشعة الشمس. 

@ المصدر/ موقع 24 الإماراتي 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879420411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة