صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي لتجنب قدم السكري - 4 صور أردني يحول الأسلاك لنماذج معقدة للسيارات + فيديو سراي صيدا باللون الزهري! لجنة المال تقر قانون البطاقة الصحية مع تعليق 4 مواد متعلقة بمرجعية البطاقة وتمويلها جريمة قتل في طرابلس تودي بحياة شقيقين كركي: الضمان يشارك في الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

تجمد مساحيق التجميل على وجوه مراسلين في دورة الألعاب الشتوية - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 12 شباط 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

درجات الحرارة شديدة الانخفاض في مدينة بيونغتشانغ في كوريا الجنوبية والتي وصلت إلى 23 درجة مئوية تحت الصفر، تسببت في العديد من المشكلات للمراسلين الصحفيين التابعين لشبكة بي بي سي البريطانية، والذين كانوا قد سافروا إلى كوريا الجنوبية من أجل تغطية فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية، ولعل أبرز هذه المشكلات هي إيجادهم لصعوبة حقيقية في التحدث بعد تجمد مساحيق التجميل التي يستخدمونها على وجههم.

المكياج يتجمد حرفيا على وجوه المراسلين 

كشف عن ذلك مراسلة بي بي سي، والمتسابقة الأوليمبية السابقة والحائزة على الميدالية الذهبية في سباق الزلاجات الصدرية، آيمي ويليامز (Amy Williams)، حيث نشرت تغريدة على صفحتها على موقع فيس بوك كتبت فيها: " هل هناك من يعرف نوع مكياج جيد ذو قاعدة زيتية"، وأضافت في تغريدة أخرى: "آخر تحديث لدينا مجموعة المراسلين الصحفيين في بيونشانغ، لتغطية أنباء دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في كوريا أن المكياج ذو القاعدة المائية قد تجمد حرفيا على وجوهنا، الطقس حقا بمثل هذه البرودة" وأضافت إلى تغريدتها هذه هشتاج #help (النجدة)، #facefreeze (وجه متجمد).

مذيعة تبحث عن بطانية إضافية

إيليدة باربور (Eilidh Barbour) 35 عام، ورادزي تشينيانغانيا (Radzi Chinyanganya)، 31 عام، هما أيضا مراسلين من شبكة بي بي سي وهما يقومان بتغطية فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية من على جانب المنحدرات والمسارات الثلجية وفي وسط طقس شتوي بالغ القسوة، ولقد تحدثت إيليدة باربور هي الأخرى عن برودة الطقس في بيونغتشانغ وذلك في تغريدة كتبت فيها: "هل تكون بيونغتشانغ باردة للغاية حتى بالنسبة لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية؟ لست أنا فقط من تقوم بالبحث عن بطانيات إضافية".

الأجهزة الإلكترونية تعاني في الطقس البارد

وأضافت إيليدة باربور في تغريدة أخرى: "حتى الزلاجات تكافح لكي تتمكن من التأقلم، وجهاز سامسونج الخاص بي يتداعى ببطء (بسبب البرودة) وكذلك السماعات اللاسلكية الخاصة بي، كل هذا يشير إلى أننا لابد وأن نكون في مكان مغلق وليس مكان مفتوح".
المراسلون يعانون في تغطية الألعاب الشتوية

كانت صحيفة " The Sun" البريطانية قد نشرت تقرير في ذات السياق تحدثت فيه عن معاناة فريق بي بي سي الذي يتواجد حاليا في كوريا الجنوبية لتغطية فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية، بسبب الطقس القارس شديد البرودة في مدينة بيونغتشانغ. 

@ المصدر/ hiamag


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879575751
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة