صيدا سيتي

المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

تحية لليرموك والقدس إضاءة شموع أمام مكتب الديمقراطية في البداوي

فلسطينيات - الأربعاء 31 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تحية لليرموك والقدس إضاءة شموع أمام مكتب الديمقراطية في البداوي

شموع التحية والصمود أُضيئت أمام مكتب «الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين» في مخيم البداوي بدعوة من «إتحاد لجان حق العودة» و«لجنة المهجرين من سوريا».

–  لمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لمأساة «مخيم اليرموك».

–  ودعماً للقدس.

–  ورفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

في حضور ممثلين عن الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية.

محمد أبو ناصر

مسؤول «لجنة المهجرين من سوريا» محمد أبو ناصر القى كلمة «إتحاد لجان حق العودة» الذراع العمالي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيمات لبنان وتحدث عن معاناة المهجرين مطالباً «الأنروا» «بضرورة القيام بواجباتها وتقديم خدماتها بشكل أفضل تجاه المهجرين من مخيمات سوريا، وتقديم وتحسين المساعدات المخصصة لفصل الشتاء لمدة أربعة أشهر أسوة بما تقدمه «الأمم المتحدة» للنازحين السوريين».

أركان بدر

عضو اللجنة المركزية لـ «الجبهة الديمقراطية» أركان بدر قال:

«أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية وما صدر عن ترامب قرار مشؤوم ومرفوض، ولن يبدل بالحقائق التاريخية والحقوق الفلسطينية قيد أنملة».

وثمّن مواقف الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، مستنكراً ومنتقداً الموقف العربي الرسمي واجتماعات الجامعة العربية، والمؤتمر الإسلامي.

ودعا إلى «العمل الجاد ليعود الأهالي إلى مخيم اليرموك». 

@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934046602
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة