صيدا سيتي

كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

الجهاد وحزب الله في صور يبحثان أوضاع المخيمات ودعم الانتفاضة - 4 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 23 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الإثنين، في مكتب "الجهاد" بمخيم الرشيدية، وفداً من "حزب الله"، ضم: مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في الحزب خليل حسين، ونائبه أبو وائل زلزلي، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في "الجهاد" في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية أحمد عامر.
وبحث الجانبان أوضاع المخيمات في منطقة صور، وضرورة العمل الدائم لتحصينها.
كما حيّا الجانبان "الجهود الأمنية التي بُذلت في الكشف عن العملاء المتورطين في عملية التفجير التي استهدفت الكادر في حركة "حماس"، محمد عمر حمدان، في صيدا"، مشيرين إلى أن "اليد الصهيونية لا زالت تلاحق القيادات الأمنية والسياسية والعسكرية  في المقاومتين الفلسطينية واللبنانية".
وبحث الجانبان "أبرز القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية والانتفاضة"، مؤكدين على "ضرورة دعم الانتفاضة وتطوير عملها بكل الوسائل الممكنة والمتاحة لضمان استمراريتها في وجه العدو الصهيوني".
وطالب الجانبان بـ"توحيد الموقف الفلسطيني لمواجهة كل المخاطر المحدقة التي تواجه قضية فلسطين وقضية القدس الشريف".
وأكد مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في "حزب الله"، خليل حسين، على "جهوزية المقاومة في التصدي والردع لأي حرب محتملة وقادمة مع العدو الصهيوني".
بدوره، قال عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، إن "حركة الجهاد الإسلامي منذ انطلاقتها تنتهج العمل الجهادي المقاوم ضد العدو الصهوني، وستبقى تقاوم وتجاهد حتى التحرير واجتثاث المحتل عن أرض فلسطين كاملة". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946936994
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة