استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور جهاد طه: المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة تحية من صيدا والجنوب إلى المناضل جورج عبد الله - 17 صورة السعودي تقبل التعازي إلى جانب العائلة بوفاة المرحوم نبيه حسن الددا وشكر كل المعزين - 10 صور بلدية صيدا: مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة أبو ناضر جال في مخيم المية ومية: لنزع السلاح من المخيمات وليمسك الجيش بزمام الأمور شبيب شارك في مؤتمر عن قدرة المدن على الصمود في مرحلة ما بعد الصراع - 5 صور مدرسة من البلاستيك ورسومها بلاستيك! + فيديو شاهد.. إنهيار أرضي يخلق بحيرة في الصين + فيديو العثور على شاب فلسطيني مشنوقا في شقته بحارة صيدا
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

طلاب ثانوية الإيمان صيدا - ضيوفا في طرابلس ليومين متتاليين - 72 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام القسم الرياضي في ثانوية الإيمان صيدا بتوجيه من مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر وإشراف منسق المنتخبات الرياضية الأستاذ هادي حمود وثلة من المدربين، مخيماً تدريبياً نموذجياً لسبعين لاعباً في المنتخبات الرياضية من الصف السابع إلى الثاني عشر تحت عنوان:

                                                        "Sports Leadership Training Camp"

    تم تنفيذ المخيم على مدار ثلاث أيام في مدارس الإيمان - طرابلس حيث تم إستقبال الطلاب بحفاوة كبيرة من قبل مدير عام مدارس الإيمان - طرابلس الأستاذ زياد الغمراوي ومدير الثانوية الدكتور باسم حموضة ومدرّس التربية الرياضية الأستاذ أحمد قدور.

   وبتعاون فريق العمل المميز وإدارة المدرسة المضيفة تحققت أهداف المخيم كاملة أهمها: رفع مستوى المهارات الفردية والجماعية للاعبين، صقل شخصية اللاعبين بجو من المنافسة والتحدي وتعزيز روح الفريق بين اللاعبين والمدربين والإداريين.

    تضمن برنامج المخيم:

- نشاطات مبتكرة لتنمية مهارات حياتية متعددة في:

 Teamwork, Leadership, Time management, Community Service, Captain responsibilities, Role Model Challenge, Representative of roles, Analysis, Training sessions, Setting Goals, Conflict resolution

- محاضرة للشيخ الدكتور خالد الحسيني بعنوان "الرياضة والعمل الجماعي في رحاب القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة"

- محاضرات تطبيقية عن النظام الغذائي المفيد للاعبين

- مباريات رياضية تنافسية في كرة الصالات والسلة مع أقوى الفرق الرياضية ضمن الفئات العمرية المختلفة من طلاب مدارس طرابلس

- سهرة ترفيهية تنافسية هادفة قدّم فيها كل فريق مشهداً تمثيلياً فكاهياً وآخر هادف جسدوا فيه مغزى وعبرة

- مباريات بين اللاعبين والمدربين

- توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين بالمراكز الأولى

- تكريم فريق العمل من قبل الطلاب بحيث قام كل فريق بتقديم هدية معنوية أعدها يدويا عربون شكر وتقدير لمدربهم ومنشطهم

- تكريم فريق العمل من قبل مدير المخيم الأستاذ هادي حمود بشهادات ودروع وميداليات لحرصهم على تنفيذ برنامج المخيم بدقة وإتقان وهم الأستاذة والمدربين: المشرف العام محمد فواز، أحمد اليمني، محمد علي الصوص، حسين قطيش، كايد الميعاري، إبراهيم الملاح، مالك الزيباوي، محمد طلب، عمر الشملي، عدنان ضحى وعلي حبلي.

- شهادات شكر وتقدير من قبل مدير ثانوية الإيمان - صيدا الأستاذ كامل كزبر ممثلاً بمدير المخيم الأستاذ هادي حمود لكل من مدير عام مدارس الإيمان - طرابلس الأستاذ زياد الغمراوي ومدير الثانوية الدكتور باسم حموضة وأستاذيّ التربية الرياضية أحمد قدور وعبد المنعم زكزوك والشيخ الدكتور خالد الحسيني.

     تميز المخيم بمواظبة الفريق على القيام بختمة جماعية للقرآن الكريم بعد صلاة الفجر 

    ولأن طلاب الإيمان أينما تواجدوا يتركون بصمة إيجابية، قام كل فريق بالتنافس حول تقديم أفضل خدمة مجتمعية في طرابلس فمنهم من: أمن مواد غذائية وتم توزيعها على الفقراء، تنظيف وترتيب حديقة عامة وتنظيف حديقة سيدة مسنة.

     وفي ختام المخيّم عبّر العدد الأكبر من الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة ورغبتهم في تكرارها. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879428651
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة