صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ألوان وألحان مركز لتعليم الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى تلوين تحف من السيراميك - 57 صورة للإيجار شقة طابق ثاني مساحة 200 متر مربع في بناية خاصة - آخر تعمير حارة صيدا مركز اشبيليا الثقافي - صيدا قدم عرضا خاصا لفيلم "يا عمري" وحوار مع مخرجه هادي زكاك بحضور بهية الحريري - 14 صورة المحكمة العسكرية تحاكم رقيبا بجريمة قتل زوجته وعشيقها أبو عرب تفقد مخيم المية ومية: للجهوزية وتحقيق الأمن الكامل للأهالي روتارأكت صيدا أقام "bake sale‏" ونشاطا بيئيا في سبوت صيدا - 29 صورة الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان
Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

فوز الأهلي صيدا على الأهلي النبطية بهدف دون رد في بطولة الثانية - 4 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق الاهلي صيدا فوزا مهماً على نظيره الاهلي النبطية بهدف دون رد سجله المهاجم السوري علاء الراعي في الشوط الاول من المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في إفتتاح المرحلة الثالثة عشر من بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

 جاءت المباراة متوسطة المستوى مع افضلية للاعبي للفريق الصيداوي الذين لعبوا وفي نيتهم الفوز لتحسين وضعهم في سلم الترتيب فكان لهم ما ارادوا وحصدو نقاط المباراة الثلاث مع تميز لخط الدفاع الصيداوي الرباعي وعلى رأسهم الظهير الأيسر  إسلام سليمان.

 وفي خط الوسط اثبت قائد الفريق يحي المصري علو كعبه من خلال تمريراته الامامية المتقنة وقتاله للاستحواذ على الكرة والسيطرة على وسط الميدان.

 اما في الهجوم فكعادته اتعب السوري علاء الراعي خط دفاع النبطية وسجل اسمه في المباراة حيث قطف هدفه الوحيد نقاط المباراة الثلاث.

التفاصيل

الدقيقة 25 تسديدة اولى في المباراة من لاعب الاهلي صيدا قاسم عوالي فوق مرمى النبطية.

دقيقة 26 محاولة لوب من فوق حارس الاهلي صيدا محمد شكر علت العارضة بقليل وخرجت.

دقيقة 29 كرة عرضية من جهة الشمال لعبها احمد نحولي وخرج حارس النبطية لتشتيتها فلم يصبها ووصلت الى علاء الراعي الذي سددها متسرعا خارج الشباك.

دقيقة 31 كرة طويلة من منتصف الملعب لعبها يحي المصري بإتقان لعلاء الراعي الذي تجاوز اخر مدافع وسدد في الشك وتقدم الصيداويين بهدف السبق.

دقيقة 35 ضربة حرة لفريق الاهلي النبطية من حوالي 20 متراً فوق العارضة الصيداوية.

دقيقة 67 كرة طويلة لفريق الاهلي النبطية خرج لها حارس الاهلي صيدا شكر وامسكها قبل وصول لاعب النبطية احمد لحاف.

دقيقة 73 تسديدة من لاعب النبطية حيدر عواضة خلصها حارس الاهلي صيدا لركنية.

دقيقة 74 كرة طويلة من ماجد العيسى مرت عن دفاع النبطية ولعبها علاء الراعي من فوق الحارس فخلصها الدفاع لترتد لاحمد نحولي الذي سددها خارج المرمى.

دقيقة 76 محاولة اختراق لعلاء الراعي وتمريرة لسليم حمادة سددها ارضية بجانب القائم الايسر خارج المرمى.

دقيقة 83 سدد حارس الاهلي صيدا محمد شكر الكرة ضعيفة فوصلت الى اجنبي النبطية انطوني والذي لم يسددها بشكل جيد فضاعت.

دقيقة 89 كرة طويلة ناحية مرمى الاهلي صيدا تجاوزت الجميع وانفرد حيدر ابو زيد بالمرمى وسدد الكرة متسرعا خارج المرمى مضيعا على فريقه فرصة التعادل.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى محمد شكر واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، إسلام سليمان، احمد بركات، يحي المصري، سليم حمادي(فراس الصباغ)، احمد نحولي، احمد الزين(أحمد فقيه) وعلاء الراعي.

مثل الاهلي النبطية لحراسة المرمى عبدالله حاجعلي واللاعبين: احمد لحاف، احمد نصرالله، عبد الحليم بشر، حسن الزين، علي سبيتي، حسين جابر، محمد درويش، انطوني،محمد زيدان وحيدر عواضة.

قاد المباراة الحكم  احمد سعيفان وعاونه محمد حرب ومحمود رمضان. 

@ المصدر/ أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879605421
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة