استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور جهاد طه: المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة تحية من صيدا والجنوب إلى المناضل جورج عبد الله - 17 صورة السعودي تقبل التعازي إلى جانب العائلة بوفاة المرحوم نبيه حسن الددا وشكر كل المعزين - 10 صور بلدية صيدا: مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة أبو ناضر جال في مخيم المية ومية: لنزع السلاح من المخيمات وليمسك الجيش بزمام الأمور شبيب شارك في مؤتمر عن قدرة المدن على الصمود في مرحلة ما بعد الصراع - 5 صور مدرسة من البلاستيك ورسومها بلاستيك! + فيديو شاهد.. إنهيار أرضي يخلق بحيرة في الصين + فيديو العثور على شاب فلسطيني مشنوقا في شقته بحارة صيدا
مؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

تضامن في صيدا وصور مع «عاصمة فلسطين» .. الحبّال: كل الأمة مع أهلنا في بيت المقدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، نُفذت بعد صلاة الجمعة في ساحة الشهداء في صيدا، وقفة تضامنية مع «القدس عاصمة لفلسطين»، شارك فيها مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا أيمن شناعة وحشد كبير من رواد مساجد المدينة، ورفعت خلالها الأعلام الفلسطينية وتخللتها هتافات مؤيدة للقدس وفلسطين.
وألقى المفتي الحبال كلمة وجه فيها تحية لأهلنا في فلسطين وبيت المقدس الثابتين المرابطين الذين يبذلون الغالي والنفيس للدفاع عن كرامة وعزة هذه الأمة وعن أولى القبلتين وعن ثالث الحرمين. وتوجه المفتي الحبال إلى «أولياء أمور المسلمين والقادة والزعماء» بالقول: «آن الأوان أن تعملوا على توحيد صفوفكم وأن نجمع الجهود لتحرير بيت المقدس وأن تظهروا أنكم أبناء خير أمة أخرجت للناس. آن الأوان يا زعماء المسلمين أن تنصروا إخوانكم في بيت المقدس الذين يشعرون أنهم صاروا لوحدهم في الساحة بل نريد أن نقول للجميع إنهم ليسوا لوحدهم في الساحة بل الأمة كلها معهم، دمها يغلي وضميرها حي وتريد اليوم قبل الغد من أبنائها أن يبذلوا كل شيء في سبيل عزتها وتحرير أقصاها وتحرير أرض فلسطين».
والرسالة الثالثة وجهها المفتي الحبال إلى «أعداء الأمة الذين يتربصون بها» مؤكداً أنها «أمة لن تموت وأن الخير في هذه الأمة إلى يوم القيامة». وقال: "إن أمة أعظم خلق الله أمة لا تموت فدولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة باذن الله".
وفي مدينة صور ("المستقبل")، نفّذ الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية اعتصاماً أمام مقر الصليب الأحمر الدولي تحت عنوان «نصرة للقدس والأقصى». وحمل المشاركون في الاعتصام الأعلام الفلسطينية وصوراً للمسجد الأقصى وقبة الصخرة والأسيرة الفلسطينية القاصر عهد التميمي.
وسلم المعتصمون إحدى المسؤولات في المنظمة الدولية مذكرة تُطالب بالإفراج عن الأسرى لا سيما الأسيرات القاصرات واللواتي يعانين الأمرين من ظلم الاحتلال. وناشدت المجتمع الدولي الوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية العادلة والمحقة. كما دانت المذكرة قرار الرئيس الأميركي نقل سفارة بلاده إلى القدس.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879427622
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة