صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

حزب الله أحيا ذكرى الجبيلي بحضور النائب رعد: المقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير القدس - 17 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد ان هناك من يحاول ان يعكر وحدة وتماسك الموقف اللبناني من خلال اثارة وتكبير حجم الاختلاف في الرأي حول هذا الاجراء او ذاك.
وقال النائب رعد خلال احتفال تأبيني اقامه حزب الله للشهيد المجاهد محمود الجبيلي في بلدة حارة صيدا ان رئيس الجمهورية ارتأى أن يمنح اقدمية لضباط دورة عام ١٩٩٤ ورئيس المجلس النيابي يبدو رأيه مختلف على مستوى ألية الاجراء ينبغي برأيه توقيع وزير المال على هذا الاجراء على هذا القرار والمرسوم ومن ناحية اخرى ينبغي ان لا نندفع الى اجراء ما يعكر او يخدش الالتفاف الوطني الجامع حول المؤسسة الوطنية العسكرية التي هي الجيش نظرا لما قد يوحي الاجراء بان خللا في التوازن قد يحصل على مستوى تركيبة قيادتها. 
وقال النائب رعد  خيرا  ان شاء الله وهذا الخلاف يحصل دائما و عادة ، ولا يصدر قرار الا ويحصل اشكالات عليه ولكن طالما هناك مرجعية لحسم هذه الاشكالات فلماذا نثير الضجيج ونؤيد ونعارض ونشوش ونتهم ونثير الاشاعات من اجل ان نملأ الدنيا وساحتنا بالقلق ولذلك اقول للناس لا داعي للقلق. 
واقول ذلك من موقع ان حزب الله  ليس وسيطا الان في هذه المسألة وموقفه واضح وقد ابلغه للمعنيين احترام التزام الدستور ووثيقة الوفاق الوطني واحترام الصلاحيات من شأنه ان يضع الامور في نصابها ويعطي لكل ذي حق حقه واضاف نجلس ونتفاهم ونتحاور ونقرب ونبعد حتى نصل الى نتيجه بمعزل عن الضجيج وعن الترويج وعن اشاعة الاتهامات وعن التحريض وهذا ما يسىء الى الوحدة الوطنية وللتماسك الوطني المطلوب الان اكثر من اي وقت  مضى . ونحن نثق بان الحكمة التي يتصرف بها دولة رئيس المجلس النيابي  والانفتاح على المعالجات كما يتصرف فخامة رئيس الجمهورية هذا الامر  يوصل الى النتيجة وسنصل الى النتيجة في نهاية  المطاف. 
ولذلك نحن الان نتصرف من موقع المبادر ونحاذر جدا ان يستدرجنا احد مرة اخرى واخرى الى ان نضيع البوصله وان نتيه في خلافات عابرة وجزئية لا قيمة لها على المستوى الاستراتيجي. 
وتساءل النائب رعد لماذا تغييب مشهد الاسرائيلي وما يحصل في فلسطين والقدس وما يحصل لعهد التميمي والعنف والقهر والاستبداد والعدوانية التي يمارسها الاسرائيليون على ابناء القدس والشعب الفلسطيني ورأى ان الشعوب العربية وعلى رأسها الشعب الفلسطيني باتت تدرك بعد قرار ترامب المشؤوم ان استنقاذ القدس وفلسطين له طريق واحد وهو المقاومة بكل الاشكال وكل الوسائل والاساليب والطرق وفي كل الامكنة طالما انها تصب في مجرى دعم نضال الشعب الفلسطيني المكافح من اجل استعادة فلسطين من النهر الى البحر وفيما يواصل الشعب الفلسطيني انتفاضته التي لم تلن ولم تهن فان الانظمة العربية لا تزال تترنح في مشروع دعم الشعب الفلسطيني.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946834254
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة