صيدا سيتي

إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟ إقبال على سوق العطّارة في زمن "كورونا" نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب رحيل إبراهيم العابد... ترك بصمات برؤى صائبة في عالم الإعلام العربي الحاجة أسمهان عبد الوهاب ماضي (زوجة الحاج قاسم الخطيب) في ذمة الله الحاج محمد علي حسن العقاد (أبو إبراهيم) في ذمة الله

وفد من حزب الله زار حركة فتح في صور وتأكيد على خيار المقاومة

فلسطينيات - الإثنين 18 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول ملف العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى خليل حسين يرافقه معاونه ابو وائل زلزلي، مقر حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، حيث كان في استقباله امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور والقائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، واعضاء من قيادة منطقة الساحل في الحركة. وجرى استعراض المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية عموما وقضية القدس بشكل خاص.
وأكد حسين خلال اللقاء، ان "حزب الله" يقف مع فلسطين في كل ما تتعرض له من اعتداءات، وان قرار ترامب الاخير يجب استثماره لتعزيز بيئة ومجتمع المقاومة في العالم العربي والاسلامي".
واعتبر ان "المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير فلسطين وان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة المقاومة التي اثبتت نجاحها في لبنان"، مشيدا "بانتفاضة الشارع العربي ضد قرار ترامب الغاشم وتضامنه مع القدس التي تعتبر من المقدسات الاسلامية والمسيحية والانسانية،

وثمن حسين "الالتفاف الفصائلي الفلسطيني الذي يشكل قوة للقدس التي لم ولن تتحول لعاصمة للكيان الصهيوني الذي سينتهي بالمقاومة قريبا، وما قرار ترامب الى مسمار في نعش هذا الكيان".
زلزلي
بدوره أكد زلزلي ان "العلاقات اللبنانية الفلسطينية قديمة قدم الشعبين وهما يشكلان مجتمعا واحدا لمقاومة اي عدوان على المنطقة"، مشددا على ان "الخطوة الاميركية الاخيرة بخصوص القدس سيتم التراجع عنها، لأن خلف القدس رجالا قاتلوا ويقاتلون من اجلها اينما حلوا واينما وجدوا العدو، وهم اصحاب بصيرة ووعي".
واعتبر زلزلي ان "تفاعل المخيمات الدائم مع اي حدث في فلسطين المحتلة او يتعلق بفلسطين، يؤكد لمن يريد ان يتأكد ان المخيمات محطات عودة لشعب يصمد بمقاومته من اجل حقوقه التي لا تنازل عنها خصوصا حق العودة".
وهنأ الوفد عبد الله بالانتخابات الاخيرة التي جرت في حركة فتح في لبنان، مؤكدين "تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في كل المجالات لتعزيز قوة اي فعل مقاوم مع فلسطين".
عبدالله
من جهته، أكد عبد الله ان "اللبنانيين والفلسطينيين في خندق واحد لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الإرهابية والمؤمرات التي تحاك ضد الامتين العربية والاسلامية، وهذه الشراكة قوية ومتينة واخوية ولا يمكن اضعافها بأي طريقة من الطرق".
وقال: "إننا على العهد والقسم في صف المقاومة، ونحن دائما مع أهلنا في لبنان لمواجهة كل المؤمرات التي تحاك من قبل العدو الصهيوني وعملائه، وهذا الموقف هو موقف من اجل حماية المقاومة وبيئتها ومن اجل حماية القضية الفلسطينية".
ووجه عبدالله التحيه "للشعب اللبناني والجيش والحكومة والمقاومة اللبنانية الوطنية والإسلامية"، مؤكدا ان "الوجود الفلسطيني في لبنان لن يكون يوما إلا صمام امان للسلم الأهلي اللبناني".
وختم بالتأكيد على "شكر المقاومة على وقوفها الدائم بجانب الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني"، مشددا على ان "الشعب الفلسطيني يحمل القضية الاقدس في العالم وهو سيبقى دائما مناضلا ومقاوما للاحتلال الصهيوني ومدافعا عن القدس الشريف عاصمة فلسطين الابدية وكما ردد سماحة السيد حسن نصرالله كلمات الشهيد ياسر عرفات عالقدس رايحين شهداء بالملايين".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,180,735,) ]