صيدا سيتي

مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

الشيخ حبلي من السعديات: أعداء العرب والمسلمين يكشفون مجدداً عن مؤامراتهم ضد مقدساتنا وأرضنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد الشيخ صهيب حبلي أن الوحدة الإسلامية هي السلاح الأمضى في مواجهة كل المؤامرات والفتن التي تحاك ضد الأمتين العربية والإسلامية،  مشيراً الى أننا أحوج ما نكون الى كلمة سواء تجمع أهل الكتاب مذكراً بالآية الكريمة، (قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله ۚ فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون)، كما أشار الى أسبوع الوحدة الإسلامية التي أطلقه سماحة الإمام الراحل الموسوي الخميني (قدس) لكي يشد واصر العلاقة بين المسلمين ويوحدهم ويحصنهم بالوحدة.

وأضاف الشيخ حبلي في الكلمة التي ألقاها في الأمسية القرآنية التي أقامها حزب الله في مصلى خاتم الأنبياء بالسعديات في مناسبة ولادة رسول الله ، الى الدلالة الربانية العظيمة الأثر من خلال تلازم ولادة رسول المحبة ومولد الهدى مع أسبوع الوحدة الإسلامية، وذلك من أجل ترجمة رسالة الإسلام المحمدي الأصيل، الداعي الى الوحدة والإعتصام بحبل الله، داعياً الى أن ينصر المسلم اخاه المسلم ويحثه على التقوى وذكر الله وطاعته، مذكراً بقوله تعالى "من أصبح والدنيا أكبر همه فليس من الله في شيء، ومن لم يتق الله فليس من الله في شيء، ومن لم يهتم للمسلمين عامة فليس منهم".
من جهة ثانية اشار الشيخ حبلي الى أن أعداء العرب والمسلمين يكشفون مجدداً عن مؤامراتهم ومخططاتهم ضد مقدساتنا وأرضنا، وهذا ما تجلى من خلال القرار الأخير الصادر عن الرئيسي الأميركي ترامب، والذي يعترف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني المحتل، وهذا ما يدفعنا للتأكيد مجدداً على ضرورة الإلتفاف حول المقاومة وخيارها، لأنها السلاح الأنجع في مواجهة كل المخططات العدوانية والمؤامرات التي تحاد ضدنا، وتابع:"نشكر الله سبحانه وتعالى الي منّ علينا بمن يدعم المقاومة وينصرها فهي التي رفعت رأسنا وأذلت عدونا وقهرته، بعدما كان متغطرساً جباراً لا يرتدع ولا يقف عند حد، ولولا المقاومة لكان مصير فلسطين اليوم كمصير الاندلس".
وختم الشيخ حبلي داعيا الى ترسيخ الوحدة الإسلامية بالدرجة الأولى والعمل على الوحدة الإسلامية – المسيحية من اجل التصدي للمؤامرة الصهيونية الاميركية، التي تريد أن تسيطر على مقدساتنا وتسقط حقنا في المسجد الأقصى وكنيسة القيامة، وتحويل مدينة القدس الى عاصمة للكيان الصهيوني، وأشار الى أن نقل السفارة الأميركية الى القدس هو أول خطوة من أجل طرد الفلسطينيين من أبناء القدس الأصليين الى خارج القدس، وتحويلها الى مستوطنة جديدة تضاف الى المستعمرات التي يقيمها العدو على أرض فلسطين المحتلة، وعليه ندعو الى المطالبة بتحرير كامل فلسطين وليس القدس فقط.
@ المصدر/ الشيخ صهيب حبلي - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942331923
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة