صيدا سيتي

دراجون باللون الزهري يلتقون الأحد في صيدا للتوعية حول سرطان الثدي‎ محلات بيع الدجاج في عين الحلوة ما زالت مقفلة أسامة سعد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: لستم الفرصة الأخيرة، وللأجيال الجديدة فرصها ونضالها الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

حزب الله يزور حركة فتح ويستقبل زيدان - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار مسؤول منطقة صيدا في  حزب الله الشيخ زيد ضاهر مقر حركة فتح - منطقة صيدا حيث كان في استقباله امين سر منطقة صيدا العميد ماهر شبايطه وأعضاء المنطقة محمود العجوري وشوقي السبع ود.عبد ابو صﻻح وامين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام .
ضاهر هنأ قيادة المنطقة بالمولد النبوي الشريف وبإعادة تكليفها وعلى رأسها شبايطة الذي أكد على العﻻقه اﻻخويه المميزة بين الطرفين وحرصهم الدائم على امن واستقرار المخيمات وجوارها .
وبدوره ضاهر اثنى على هذه العﻻقه المتينه التي ساهمت وﻻ زالت بالتحييد اﻻيجابي للعامل الفلسطيني من اﻻنخراط في التجاذيات الداخليه اللبنانية من اجل حشد كل الطاقات والجهود في مواجهة المشروع الصهيوني واﻻمريكي المنحاز كي تبقى القدس العربية البوصلة عاصمة دولة فلسطين.
كما شدد الطرفان على ضرورة تعزيز القوة الامنية المشتركة في مخيم عين الحلوة وتثبيت الإستقرار فيه كما أكدوا على الإسراع بإعمار حي الطيرة وضمان عودة الأهالي إلى منازلهم بأسرع وقت ممكن.
من جهة أخرى إستقبل ضاهر عضو اللجنة المركزية في حركة فتح الإنتفاضة الأستاذ حسن زيدان (أبو إيهاب) وتم التباحث في الأحداث والمستجدات على الساحتين العربية والفلسطينية. 

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (180,735,) ]