صيدا سيتي

اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

حركة حماس تستقبل وفداً من الجبهة الديمقراطية في إقليم الخروب - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة إقليم الخروب الأربعاء 29/11/2017 وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في منطقة صيدا تيسير عمار وأعضاء من قيادة الجبهة، حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي في إقليم الخروب خالد دعبس واعضاء القيادة السياسية في الإقليم.

أكد دعبس خلال اللقاء على ضرورة التعاون بين كافة الفصائل الفلسطينية لتجسيد الوحدة الوطنية التي هي السد المنيع في وجه التحديات في الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

وشدد دعبس على أهمية مواصلة الحوارات واللقاءات مع جميع الفصائل الفلسطينية واعتماد جميع القرارات وبالتوافق، مثمناً موقف الجبهة الديمقراطية الرافض لاحتكار القرار الفلسطيني والداعم للمصالحة الوطنية.

كما بارك دعبس ذكرى المولد النبوي وأكد تمسك الحركة بالشريعة الإسلامية كمرجع لكافة خطواتها وقراراتها.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها 

 

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934355384
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة