صيدا سيتي

الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

صلاح اليوسف تماثل للشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تماثل عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، للشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية في مستشفى "حمود الجامعي" تكللت بالنجاح، وقد تلقى إتصالات مطمئنة الى صحته، أبرزها من عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المشرف على الساحة اللبنانية عزام الأحمد وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء سلطان أبو العينين، الأمين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" الدكتور واصل أبو يوسف، واعضاء المكتب السياسي للجبهة "أبو صالح هشام، أبو الهدى، بلال قاسم وابو ذباح"، مسؤول "الجبهة الديمقراطية" في لبنان علي فيصل، مسؤول منظمة "الصاعقة" في لبنان أبو حسن غازي، وشخصيات فلسطينية ولبنانية.

وزاره مطمئنا، وفد من حركة "فتح الانتفاضة" برئاسة عضو اللجنة المركزية حسن زيدان، وعضوية "أبو ياسر العميد يوسف حمدان وطارق أبو محمد، مسؤول "جبهة التحرير العربية" الفلسطينية في لبنان اللواء محيي الدين كعوش، مسؤول العلاقات الخارجية لـ "حركة الجهاد الاسلامي" في لبنان شكيب العينا، مدير "الاونروا" في منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، مدير "الاونروا" في منطقة صور المهندس فوزي كساب، رئيس "رابطة علماء فلسطين" في لبنان الشيخ بسام كايد ومسؤول العلاقات العامة والاعلام الشيخ علي اليوسف، وفد من "جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية" برئاسة الشيخ شوكت شبايطة وفد من "جبهة التحرير العربية" برئاسة أبو يوسف الشواف.

وشكر اليوسف مستشفى حمود الجامعي: إدارة وطاقم طبي وممرضين على الإهتمام والرعاية، والمشرف على العلاج الدكتور علي كنج وكل الذين تكبدوا عناء زيارته أو الاتصال به للإطمئنان الى صحته، أملا أن يتمتعوا بالصحة والعافية على الدوام ولا يصيبهم أي مكروه.

@ المصدر/ محمد دهشة

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934244136
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة