صيدا سيتي

الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟ إقبال على سوق العطّارة في زمن "كورونا" نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب

"فتح" - شعبة صيدا تجول على فعالياتٍ صيداويّةٍ وتُقدِّم لهم درع الشهيد ياسر عرفات - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد القائد الرّمز الرئيس ياسر عرفات، جالَ وفدٌ من حركة "فتح" -شعبة صيدا، برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام، على فعاليات سياسية في مدينة صيدا،  وقدَّم لكلٍّ منهم درع الشهيد ياسر عرفات.

وقد شملت جولةُ الوفدِ كلاً من: النائب في البرلمان اللبناني السيّدة بهية الحريري، وسماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، والأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" د.أسامة سعد، ونائب الأمين العام لـ"لجماعة الإسلامية" في لبنان د.بسّام حمود، ومسؤول حركة "أمل" في صيدا بسّام كجك، ومسؤول "حزب الله" في صيدا الشيخ زيد ضاهر، وقيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" في منطقة الجنوب، ورئيس بلدية صيدا السابق د.عبدالرحمن البزري، وإمام مسجد "القدس" الشيخ ماهر حمود، ورئيس "تيار الفجر" عبدالله الترياقي، ورئيس "الحزب الديمقراطي الشعبي" غسّان عبده.
وقد أكَّد الوفدُ للفعاليات السياسية في مدينة صيدا أنَّ الفلسطينيين في لبنان ضيوفٌ لحين عودتهم إلى ديارهم، وأنَّ الفلسطيني هو عنصر تهدئة، وتحت القانون اللبناني، ولن يتم جرّه إلى أيِّ مستنقع مشبوه لأنَّ الفلسطيني لديه بوصلة واحدة هي فلسطين.
من جهتها، شكرت الفعاليات وفدَ شعبة صيدا على زيارتهم الكريمة، ورحَّبت بهذه الخطوة المهمّة لتعزيز العلاقات الأخويّة اللبنانية الفلسطينية.

@ المصدر/ تقرير مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942719451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة