صيدا سيتي

دراجون باللون الزهري يلتقون الأحد في صيدا للتوعية حول سرطان الثدي‎ محلات بيع الدجاج في عين الحلوة ما زالت مقفلة أسامة سعد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: لستم الفرصة الأخيرة، وللأجيال الجديدة فرصها ونضالها الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

وفد من حزب الله يجول على الفعاليات العلمائية في صيدا مهنئا بالمولد النبوي الشريف - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر على فعاليات  مدينة صيدا الدينية مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة مولد النبي محمد (ص) وزار على التوالي العلامة الشيخ عفيف النابلسي وسماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان ومدير معهد الشيخ محمد سليم جلال الدين الشرعي سماحة الشيخ أحمد نصار وأصحاب السماحة في مجلس علماء فلسطين وسماحة القاضي الشيخ احمد الزين ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود ومفتي صيدا والزهراني الجعفري سماحة الشيخ محمد عسيران ورئيس المحكمة الشرعية الجعفرية في صيدا سماحة القاضي الشيخ حسين درويش.
وكانت الجولة مناسبة للتأكيد على الثوابت الوطنية التي تتمتع بها المدينة لجهة عمقها الجنوبي والسلم الأهلي والعيش المشترك واحتضانها للقضية الفلسطينية والخيار المقاوم ضد العدو الصيهوني الذي هو السبيل الوحيد لتحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة.
وتم التأكيد على أهمية تعزيز الاستقرار ووحدة الصف والوفاق الوطني في البلاد لتفويت الفرصة على المصطادين بالماء العكر لإثارة الفتن والقلاقل.
واشاد الجميع بحكمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في إدارة الأزمة الأخيرة التي نشأت من خلال تقديم رئيس الحكومة استقالته ما أدى إلى تمتين الوضع الداخلي  وتماسكه في وجه الاعاصير الخارجية.
بدوره سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان رحب بوفد الحزب وقال كان اللقاء فرصة للتشاور في الكثير من الموضوعات التي تؤكد على السلم الأهلي والوفاق الوطني وعودة الدولة القوية القادرة التي تحقق العدالة لكل المواطنين وعلى أن يكون هذا البلد بعيد كل البعد عما يثار في بعض الأحيان من فتن مذهبية وطائفية ومنعها ونحن نتوافق على التصدي لها والابتعاد عنها. 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942509395
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة