صيدا سيتي

مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار حزب الله وتأكيد على خيار المقاومة

فلسطينيات - الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 461 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أستقبل عضو المجلس السياسي ل"حزب الله" النائب السابق الحاج حسن حب الله وفدا قياديا من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة ضم أبو جهاد علي وهشام مصطفى وابو محمد حسن وياسرالمير بحضور معاون مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطالله حمود.وناقشوا آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والأوضاع العامة في المنطقة .
ودان المجتمعون ما صدر عن اجتماع وزراء خارجية العرب والتعرض للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي وقفت ولا زالت إلى جانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ونعت المقاومة الإسلامية التي دحرت الاحتلال بالإرهاب، مؤكدين أن طريق المقاومة هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين واستعادة الحقوق والمقدسات.. .
كما أكد اللقاء على وحدة لبنان وأمنه واستقراره والمحافظة على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وعلى تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية.
وبشأن الوضع الفلسطيني في لبنان قال الجمعة :"إننا في لبنان مع الحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار الداخلي اللبناني, والشعب الفلسطيني متمسك بحق العودة إلى دياره مثتيا على الجهود الأمنية المبذولة تجاه أهلنا في المخيمات لاسيما في مخيم عين الحلوة" .
من جهته أكد حب الله على ضرورة "وحدة الشعب والقيادة الفلسطينية بعد تنفيذ بنود المصالحة في مواجهة مشروع الاستيطان والتهويد التي تتعرض له القدس والضفة وفلسطين ومشروع التهجير القسري الذي يطاول المدن والأحياء واعتماد خيار المقاومة في مواجهة أخطار العدو الصهيوني ". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,752,180,) ]