وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة الفنان خضر الحجار قدم لوحة أثر الغياب للكاتبة ميسون زهرة مطلوب موظفات مبيعات مع خبرة لا تقل عن سنتين بدوام كامل
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
World Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

المطران حداد زار مجدليون متضامناً على رأس وفد من شرق صيدا وساحل جزين - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 629 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المطران حداد: عودة الرئيس الحريري ستعكس تفاؤلاً وجواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا

أكد راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد" ان زيارة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي للسعودية ولقائه المسؤولين السعوديين والرئيس سعد الحريري بشكل خاص هي خطوة يبنى عليها في تحقيق الغاية الكبرى وهي عودة الرئيس الحريري معتبرا ان البطريرك الراعي كان متفائلاً من خلال الرسائل التي اطلقها بأن الشيخ سعد سيعود الى لبنان والتفاؤل هذا سينعكس جواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا ".

كلام المطران حداد جاء اثر زيارة تضامنية قام بها للنائب بهية الحريري في مجدليون برافقه وفد كبير من رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات قرى شرق صيدا وساحل جزين ، تقدمهم الى جانبه: الأب جهاد فرنسيس والأب ساسين غريغوار والقاضي الأب وليد الديك ونائب رئيس اتحاد بلديات جزين فادي رومانوس وممثل الحكومة في مجلس ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مارون سيقلي ورؤساء بلديات مجدليون بطرس صليبا، المية ومية رفعت بوسابا ، والصالحية نقولا اندراوس وكفرفالوس بو شماعي " ومخاتير " الهلالية جو صليبا، عبرا جوزيف بطرس ومراح الحباس شربل داغر " وجمع من ابناء المنطقة .

وتم خلال اللقاء عرض للأوضاع الراهنة في البلاد وللتطورات المتصلة باستقالة الرئيس الحريري واجواء زيارة البطريرك الراعي الى المملكة العربية السعودية .

المطران حداد

المطران حداد :طبعا بعد ما حدث احببنا أن نأتي ونؤكد محبتنا لهذا البيت وهذه العائلة بيت الحريري وخاصة السيدة بهية نائب المنطقة وحتى ندعم الخطوات التي تقوم بها العائلة وكل لبنان لأن كل لبنان اليوم يقوم بخطوة واحدة هدفها عودة رئيس الحكومة الى بلده وعودته بكرامته وحريته وحتى عودته الى منصبه الذي ينتظره ..والذي حدث اكبر من ان نفكر فيه ونحلله ولكن لدينا أمنيات نابعة من القلب ومن محبة كل اللبنانيين لسعد الحريري بشخصه ولخطه ، وهدف زيارتنا هو التضامن مع السيدة بهية بكل الخطوات التي تقوم بها وهي تطمئننا الى ان الأيام القادمة هي ايام خير ان شاء الله .

وردا على سؤال حول زيارة البطريرك الراعي للمملكة العربية السعودية قال المطران حداد : طبعا اليوم كان هناك ارتياح لبناني كبير ونحن نود ان نعبر عنه ايضا بهذه المناسبة بعد زيارة البطريرك الراعي للسعودية ومقابلته المسؤولين هناك ولقائه الشيخ سعد بشكل خاص وهي خطوة اساسية يبنى عليها في تحقيق الغاية الكبرى وهي عودة الشيخ سعد واتصور أن غبطة البطريرك كان متفائلاً من خلال الرسائل التي اطلقها بأن الشيخ سعد سيعود الى لبنان والتفاؤل هذا سينعكس جواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861105000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي