صيدا سيتي

مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية

حب الله يستقبل لجنة المتابعة لقضية المطلوبين في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 24 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 899 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله النائب السابق ​حسن حب الله​ لجنة المتابعة لقضية المطلوبين في ​مخيم عين الحلوة​ والتي تضم ممثلين عن فصائل ​منظمة التحرير الفلسطينية​ وعن قوى التحالف الوطني الفلسطينية وعن الفصائل الإسلامية في مقر المجلس السياسي للحزب في بيروت.

وتحدث المجتمعون عن "الاتصالات التي أجروها مع المرجعيات السياسية والدينية لبحث قضية المطلوبين و​الوضع الأمني​ والاجتماعي في المخيم".

كما تناول البحث "أوضاع ​اللاجئين الفلسطينيين​ في مخيمات لبنان وتقاعس الجهات الدولية وفي مقدمتها ​الأنروا​ عن القيام بواجباتهم تجاه ​مخيمات اللاجئين​ في لبنان بما فيها تقليص الخدمات".

وأكدت اللجنة "الحفاظ على السلم والاستقرار ومواجهة أي عملية تحاول أن تأخذ المخيم لضرب العلاقات اللبنانية-الفلسطينية"، مشيرةً الى "وجوب إنهاء أي ظاهرة من شأنها العبث بأمن المخيم والجوار".

من جهته شدد حب الله على "وجوب حماية المخيمات من المحاولات الخارجية لحرف الفلسطينيين عن بوصلتهم الحقيقية وهي المقاومة وفلسطين"، داعياً "للعمل على حل المشكلات والأزمات الاجتماعية التي تؤدي إلى الانحراف والخلل في مسيرة العمل". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '94,180,770,776,806,1311)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,94,180,770,776,806,1311) ]