صيدا سيتي

مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية

تيار الفجر: رصد ملايين الدوﻻرات للحصول على معلومات حول القائدين طلال حمية وفؤاد شكر توحش وتهويل وسفك لدماء اﻷحرار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1365 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم نفاجأ بما أقدمت عليه الإدارة الأميركية من إعلان رصدها لملايين الدولارات لمن يقدم معلومات عن قائدين في المقاومة الإسلامية طلال حمية وفؤاد شكر وكأنه إيعاز لأدواتها النتنة في العالم لتنفيذ المزيد من الجرائم البشعة بحق الشعوب وقادتها الحقيقيين وهو بمثابة إعلان مسؤولية متأخر عن الكثير من الجرائم البشعة والعمليات الاستخبارية القذرة التي استهدفت العديد من القادة والمجاهدين وما انفجار بئر العبد في 8 آذار 1985 ما أدى الى استشهاد أكثر من مئة مواطن لبناني تحت عنوان استهداف العلامة الراحل السيد فضل الله عنا ببعيد.

إن اعلان اﻻدارة اﻷميريكية عن تسخير ملايينها أو ملايين عملائها للوصول الى القادة المقاومين شكر وحمية لن يفت من عضد المجاهدين الذين يبذلون قصارى جهدهم في مقاومة المحتل الصهيوني ، وفي احباط المخططات اﻷميريكية والغربية المعادية وهو اعلان دعائي اعتمد من ضمن حرب نفسية ﻻ تغني وﻻ تسمن من جوع . وهو يمثل فعل عدواني يحفز المجاهدين على تصليب مواقفهم واﻻصرار على اكمال مسيرة تحرير أوطاننا من ربقة الهيمنة واﻻستعمار واﻻستكبار بكل وجوهه الوقحة أو المستترة على حد سواء.

اننا في تيار الفجر نؤكد على أن اﻻدارة اﻷميريكية المنتفخة في جبروتها واستكبارها على شعوبنا العربية واﻻسلامية وعلى كثير من شعوب العالم المستضعف ، لن ينفعها كل هذا التهويل المتغطرس ضد المقاومة الاسلامية اللبنانية وحزب الله . ولن يمنح هذا السلوك أي فائدة مرجوة للكيان الصهيوني الذي يحاول اﻻتكاء على ضخامة الوﻻيات المتحدة اﻷميريكة وحجمها الدولي في مواجهة قوى المقاومة في لبنان وفلسطين .

والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين / صدق الله العظيم

@ المصدر/ تيار الفجر - الإعلام والعلاقات العامة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942333409
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة