وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة الفنان خضر الحجار قدم لوحة أثر الغياب للكاتبة ميسون زهرة مطلوب موظفات مبيعات مع خبرة لا تقل عن سنتين بدوام كامل
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

الحريري التقت اللجنة المكلفة متابعة ملف مطلوبي عين الحلوة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 687 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون اللجنة المكلفة متابعة ملف مطلوبي مخيم عين الحلوة وهي احد بنود ما عرف بـ"وثيقة مجدليون" التي خرج بها اللقاء الفلسطيني – اللبناني الموسع الذي انعقد في آب الماضي بمبادرة من الحريري على اثر أحداث المخيم حينها .

وضم الوفد الذي استقبلته الحريري بحضور قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة : رئيس اللجنة امين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف ومسؤول حزب الشعب الفلسطيني في لبنان غسان ايوب ومسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي في لبنان شكيب العينا وامين سر جبهة النضال شهدي سويدان وامين سر الجبهة الشعبية – القيادة العامة غازي دبور وممثل " حركة انصار الله"محمود حمد . ووضع الوفد الحريري في اجواء الخطوات التي بدأتها اللجنة منذ تشكيلها على صعيد مقاربة ملف المطلوبين في المخيم بالتنسيق مع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب ، وما ستقوم به اللجنة من خطوات لاحقة على هذا الصعيد ، واصفين الأجواء بالايجابية .

من جهتها اثنت الحريري على الجهود التي تبذلها القوى الفلسطينية والوطنية والاسلامية عبر اللجان والأطر المشتركة التي شكلتها تنفيذا للإجماع الفلسطيني الذي عبرت عنه وثيقة مجدليون ومقررات السفارة الفلسطينية من اجل معالجة الوضع في المخيم من مختلف جوانبه ومن ضمنها ملف المطلوبين  وبالتنسيق والتعاون مع السلطات اللبنانية ، متمنية لهذه اللجان التوفيق في عملها بما يصب في مصلحة تعزيز امن واستقرار المخيم والجوار .

وتحدث رئيس اللجنة امين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض فقال:كان شرف كبير ان نرى السيدة بهية اليوم لنضعها في ثمرة الجهود التي هي اصلا بذلتها خلال الشهر الماضي من تشكيل لجان لحل مشكلة عين الحلوة ومشكلة المطلوبين داخل المخيم . وكانت لنا جولة كبيرة على فاعليات صيدا توجت بلقاء السيدة الحريري لوضعها بآخر المستجدات وكان توافق وبحثنا بكافة الأمور التي هي بحاجة لجهود امنية وسياسية لحل مشكلة المطلوبين تحديدا والذين يعتبر هذا الملف معقد ويحتاج الى عمل.

وعما ستكون الخطوة التالية من قبل اللجنة قال :الخطوة التالية سنعمل نحن عليها وهي تصنيف المطلوبين وعرض الموضوع على القوى الأمنية لإيجاد حل لهذا الملف الذي هو كما قلنا معقد وصعب ويحتاج لوقت لمعالجته.

وردا على سؤال اشار فياض الى انه لا يمكن تحديد عدد المطلوبين في المخيم حتى الآن وان هذا سيكون جزء من عمل اللجنة الميداني لمعرفة العدد وتحديد نوع الجرم لكل مطلوب وأن هذا يحتاج لوقت ولجهد. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '109,277,735,752,770,780,902,946,990,1085,1131)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,,109,277,735,752,770,780,902,946,990,1085,1131) ]