صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

دبور بحث وقيادة الجبهة الديموقراطية وحماس أوضاع الفلسطينيين

فلسطينيات - الثلاثاء 26 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 489 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور بحث وقيادة الجبهة الديموقراطية وحماس أوضاع الفلسطينيين

التقى سفير دولة فلسطين اشرف دبور اليوم في مقر السفارة، عضو المكتب السياسي ل"الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين" ومسؤولها في لبنان علي فيصل، في حضور عضوي اللجنة المركزية للجبهة سهيل الناطور وعدنان موسى. وتم خلال اللقاء البحث في "اوضاع المخيمات في لبنان وتوحيد الجهود وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك لحماية الوجود الفلسطيني ورفع المعاناة عن ابناء شعبنا والحفاظ على الامن والاستقرار في المخيمات".
واكد المجتمعون "استمرار الجهود من قبل الجميع بهدف التوصل لرؤية واضحة لانجاز المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".
كذلك استقبل ممثل "حركة المقاومة الاسلامية" (حماس) علي بركة يرافقه مسؤول العلاقات السياسية زياد حسن. وعرض المجتمعون آخر تطورات القضية الفلسطينية خصوصا ملف المصالحة الفلسطينية ونجاح الجهود المصرية في تقريب وجهات النظر بين حركتي "فتح" و"حماس".
وأشادوا بالجهود المصرية واكدوا ان المصالحة الوطنية "مصلحة فلسطينية وعربية وانها المدخل الطبيعي لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من القيام باعمالها كاملة في قطاع غزة".
وأكد المجتمعون "حق شعبنا بالنضال المشروع لتحقيق انجاز الاستقلال وعودة اللاجئين، واهمية تعزيز العمل الفلسطيني المشترك في لبنان والمحافظة على امن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وتعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفلسطينية".
وطالبوا "لبنان الشقيق بمقاربة شاملة للوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه وتنفيذ المراسيم التطبيقية الخاصة بالحقوق الانسانية للاجئين الفلسطينيين وتوفير الحياة الكريمة له الى حين عودته الى دياره".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,957,963,866,) ]