صيدا سيتي

مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية

الشيخ حمود يجول رأس بعلبك ويقدم التعازي بشهداء الجيش.. ويشارك في لقاءات حوارية - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 10 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 900 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الشيخ ماهر حمود - المكتب الإعلامي: 

جال رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود، في منطقة البقاع ورأس بعلبك، مقدما التعازي الى ذوي شهداء الجيش اللبناني باستشهادهم، قبل ان يشارك في لقاءات شعبية موسعة، مؤكدا فيها على "ان النصر الذي حققه الجيش اللبناني والمقاومة الاسلامية سيساهم في حماية العيش المشتركة وتعزيز الوحدة الوطنية لمنع اي محاولة جديدة لايقاع الفتنة.

فقد شارك الشيخ حمود، في لقاء شعبي موسع تحت عنوان "حوار العيش المشترك"، اقيم في صالون كنيسة رأس بعلبك بدعوة من "معهد المعارف الحكمية" وتحدث فيه اضافة الى الشيخ حمود، الوكيل الشرعي العام للامام الخامنئي في لبنان عضو شورى "حزب الله" الشيخ محمد يزبك وراعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك المطران ​الياس رحال​، حيث اكدت الكلمات على اهمية معركة تحرير جرود رأس بعلبك والفاكهة التي قام بها الجيش اللبناني ومعركة "ان عدتم عدنا" التي قامت بها "المقاومة الاسلامية"، اضافة الى تحرير جرود عرسال، معتبرة ان هذه المعارك اكدت اللحمة الوطنية بين مختلف ابناء الشعب اللبناني، والتفاف الشعب حول الجيش اللبناني والمقاومة وانها فتحت صفحة جديدة من العيش المشترك وافاقا جديدة نحو مستقبل افضل، بعيدا عن اي محاولة لايقاع الفتنة.

وقد سبق ذلك، مأدبة غداء اقامها النائب سكرية على شرف الشيخ حمود، شارك فيها النائب السابق اسماعيل سكرية، النائب السابق سعود روفايل، رئيس بلدية رأس بعلبك دريد رحال، ورئيس بلدية عرسال باسل الحجيري، رؤساء بلديات ومخاتير وعلماء دين وفاعليات من ابناء المنطقة وجرى حوار موسع مع فاعليات بلدتي الفاكهة وعرسال، حيث اكد الشيخ حمود على اهمية طي صفحة المرحلة الماضية والدخول في مرحلة جديدة ليستفيد الجميع من أخطاء الماضي وضرورة معالجة الفكر المتطرف حتى لا تتكرر الاخطاء التي وقعت بها المنطقة وكل لبنان.

وزار الشيخ حمود عائلات شهداء الجيش اللبناني، مقدما التعازي باستشهادهم، حيث زار عائلات "الشهيد مصطفى علي وهبة في اللبوة، الشهيد علي المصري في حورتعلا، الشهيد علي الحاج حسن في شمسطار والشهيد عباس مدلج في يونين"، مؤكدا ان دماءهم الزكية، حمت لبنان وحررته من التنظيمات الارهابية التي كانت تريد شرا بلبنان وكل طوائفه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946467987
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة