صيدا سيتي

سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 160 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 03 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2808 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد:

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، في اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك، المواطنين والوفود والشخصيات المهنئين بالعيد.

ومن بين المهنئين: النائب الدكتور ميشال موسى، النائب أمل أبو زيد على رأس وفد من التيار الوطني الحر ورؤساء البلديات والمخاتير من منطقة جزين، مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، المطارنة: الياس الحداد، ومارون العمار، والياس الكفوري، على رأس وفد من الآباء من أبرشيات الروم الكاثوليك، والموارنة، والروم الأرثوذكس في صيدا، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بو ضاهر، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة،  العميد المتقاعد روكز، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وعدد من أعضاء المجلس البلدي في صيدا والمجالس البلدية في الجوار، رئيس الدائرة ومأمور النفوس في صيدا وسام حايك وساندرا ديب، رئيس مكتب السجل العدلي المؤهل الأول فراس معطي.

كما زار سعد للتهنئة:  أمين سر اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري توفيق عسيران ووفود من فروع التنظيم وقطاعاته، وفد الهيئة النسائية الشعبية برئاسة السيدة إيمان سعد، وفد صوت الناس برئاسة بلال شعبان، وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي برئاسة غسان عبدو، وفد حزب الله برئاسة الشيخ زيد ضاهر، وفد التيار الوطني الحر في منطقة الزهراني، الشيخ غازي حنينة، الشيخ خضر الكبش، الشيخ يوسف مسلماني.

وفد القيادة السياسية الفلسطينية برئاسة أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، وفد جمعية المشاريع برئاسة الشيخ رويد عماش، وفد جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف، وفد مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ محمد الموعد، وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة أبو علي حمدان، وفد من عصبة الأنصار، وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة أبو إيهاب، وفد الحركة الإسلامية المجاهدة.

ومن المهنئين أيضا: الإعلاميون: نزيه النقوزي، ومحمد صالح، ووفيق الهواري، وفد من تجمع المؤسسات الأهلية ضم ماجد حمتو وفضل الله حسونة، وفد من جمعية النجدة الشعبية، وفد جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية، وفد من فعاليات البرامية، وفد تجمع خبراء السير في صيدا والجنوب، وفد رابطة مخاتير صيدا، وفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد، وفد قدامى جمعية كشافة الجراح، وفد الكشاف المسلم، وفد كشافة الغد، وفد من جمعية شباب الشرحبيل، وفد من فوج الإطفاء التابع لبلدية صيدا.

 وفد من عائلة الدندشلي، وفود من الروابط العائلية لآل بعاصيري، وحبلي، والبابا، والصياد، والقبرصلي، إضافة إلى شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وهيئات شعبية من صيدا والجوار.

وتلقى الدكتور أسامة سعد اتصالات عديدة للتهنئة، ومن بين المتصلين: فخامة رئيس الجمهورية الأسبق العماد أميل لحود، والأستاذ إبراهيم عازار.

ويتوجه الدكتور أسامة سعد ببالغ الشكر والامتنان لكل من حضر أو اتصل للتهنئة بالعيد، وهو بدوره يبادلهم التهاني، ويعتذر عن ضيق قاعة الاستقبال، كما يجدد التهاني بالعيد للبنانيين والناس أجمعين.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934044504
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة