صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك - 160 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 03 أيلول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2932 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد:

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، في اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك، المواطنين والوفود والشخصيات المهنئين بالعيد.

ومن بين المهنئين: النائب الدكتور ميشال موسى، النائب أمل أبو زيد على رأس وفد من التيار الوطني الحر ورؤساء البلديات والمخاتير من منطقة جزين، مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، المطارنة: الياس الحداد، ومارون العمار، والياس الكفوري، على رأس وفد من الآباء من أبرشيات الروم الكاثوليك، والموارنة، والروم الأرثوذكس في صيدا، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بو ضاهر، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة،  العميد المتقاعد روكز، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وعدد من أعضاء المجلس البلدي في صيدا والمجالس البلدية في الجوار، رئيس الدائرة ومأمور النفوس في صيدا وسام حايك وساندرا ديب، رئيس مكتب السجل العدلي المؤهل الأول فراس معطي.

كما زار سعد للتهنئة:  أمين سر اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري توفيق عسيران ووفود من فروع التنظيم وقطاعاته، وفد الهيئة النسائية الشعبية برئاسة السيدة إيمان سعد، وفد صوت الناس برئاسة بلال شعبان، وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي برئاسة غسان عبدو، وفد حزب الله برئاسة الشيخ زيد ضاهر، وفد التيار الوطني الحر في منطقة الزهراني، الشيخ غازي حنينة، الشيخ خضر الكبش، الشيخ يوسف مسلماني.

وفد القيادة السياسية الفلسطينية برئاسة أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، وفد جمعية المشاريع برئاسة الشيخ رويد عماش، وفد جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف، وفد مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ محمد الموعد، وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة أبو علي حمدان، وفد من عصبة الأنصار، وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة أبو إيهاب، وفد الحركة الإسلامية المجاهدة.

ومن المهنئين أيضا: الإعلاميون: نزيه النقوزي، ومحمد صالح، ووفيق الهواري، وفد من تجمع المؤسسات الأهلية ضم ماجد حمتو وفضل الله حسونة، وفد من جمعية النجدة الشعبية، وفد جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية، وفد من فعاليات البرامية، وفد تجمع خبراء السير في صيدا والجنوب، وفد رابطة مخاتير صيدا، وفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد، وفد قدامى جمعية كشافة الجراح، وفد الكشاف المسلم، وفد كشافة الغد، وفد من جمعية شباب الشرحبيل، وفد من فوج الإطفاء التابع لبلدية صيدا.

 وفد من عائلة الدندشلي، وفود من الروابط العائلية لآل بعاصيري، وحبلي، والبابا، والصياد، والقبرصلي، إضافة إلى شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وهيئات شعبية من صيدا والجوار.

وتلقى الدكتور أسامة سعد اتصالات عديدة للتهنئة، ومن بين المتصلين: فخامة رئيس الجمهورية الأسبق العماد أميل لحود، والأستاذ إبراهيم عازار.

ويتوجه الدكتور أسامة سعد ببالغ الشكر والامتنان لكل من حضر أو اتصل للتهنئة بالعيد، وهو بدوره يبادلهم التهاني، ويعتذر عن ضيق قاعة الاستقبال، كما يجدد التهاني بالعيد للبنانيين والناس أجمعين.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946305769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة