صيدا سيتي

إجتماع برئاسة وزير الصحة أقر اعتماد الفحص السريع وحدد شروط استخدامه وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

الشيخ ماهر حمود يزور مطرانية صيدا ويستقبل ويشارك ويجري اتصالات - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1603 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود: 

قام رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود بزيارة لراعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون عمار، بحضور رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الاب عبده ابو كسم والمحامي محي الدين حمود، وهي الزيارة الاولى لسيادة المطران بعد تسلمه منصب مطرانية صيدا، وكانت مناسبة للتعارف والتداول بآخر المستجدات وضرورة التعاون الكامل بين كافة الفعاليات الدينية والمدنية لتوطيد دعائم السلم الاهلي والعيش الواحد، كما اثنى سماحته على التوضيح الذي اصدره الاب عبده ابو كسم بعدما اثارت كلمة غبطة البطريرك خلال افتتاحه كنيسة سيدة البشارة في درب السيم بعض ردود الفعل السلبية لجهة العلاقة اللبنانية الفلسطينية، وكان من المناسب ان يتم التأكيد على عدالة القضية الفلسطينية والتزام الكنيسة بحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وحقه في العودة الى فلسطين المحتل ودحر الاحتلال بالمقاومة الشريفة التي يمارسها يوميا في القدس وسائر الارض المحتلة.

كما استقبل سماحة الشيخ حمود في مكتبه في صيدا الاستاذ محمد صفا رئيس مركز الخيام لتأهيل الاسرى والمعتقلين الذي قدم له كتابه 100 يوم في معتقل انصار في طبعته الجديدة، وتم التداول في مؤتمر حقوق الانسان والذي سيعقد في جنيف دفاعا عن قضايا الشعوب المحقة، وحضر اللقاء د. مصطفى اللداوي مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد العالمي والشيخ عبد الغني مستو امين السر.

وكذلك استقبل الناشط الفلسطيني (عادل الناطور)، وتم استعراض الوضع الفلسطيني بكافة جوانبه وضرورة التعاون لمواجهة المؤامرات التي تحاك على القضية الفلسطينية، واستبقاه على مائدة الغداء.

وأيضا استقبل سماحته د. طلال حمود رئيس جامعة آل حمود.

وكان سماحته قد استقبل وفدا من حركة  التوحيد الاسلامي في طرابلس برئاسة  د. معاذ شعبان، وذلك خلال طريق عودتهم من سهل الدردارة بعد المشاركة في احتفال النصر والاستماع الى كلمة سماحة السيد حسن نصر الله بالمناسبة، وكانت جلسة في مسجد القدس بين المغرب والعشاء، تم فيها التداول في امور دينية ومعيشية.

وكان سماحته قد شارك السبت الماضي في لقاء موسع في دارة الشيخ محمد حسين الحاج في عرمتى بحضور فاعليات المنطقة، القى فيها كلمة عن ضرورة نبذ التعصب وكل ما هو يسيء للعيش المشترك.

كما استمع الى شرح مفصل من الاختصاصي (محمد شمس الدين) عن قانون الانتخاب الجديد وأثره في تحسين التمثيل الشعبي لكافة فئات المجتمع.

ايضا كان سماحته قد شارك في حفل اقامه حزب الله في حارة صيدا بمناسبة انتصار تموز 2006، والقى كلمة بالمناسبة، وكانت مناسبة للتداول مع الشيخ نبيل قاووق في الاوضاع العامة.

وكان سماحته قد اجرى اتصالا بالنائب العميد وليد سكرية للتداول في اوضاع البقاع بعد تحرير جرود عرسال من الوجود التكفيري، وكان سابقا قد اجرى سماحته للغاية نفسها اتصالا بالوزير والنائب حسين الحاج حسن، واتصالا بالإعلامي عبد الباري عطوان في لندن للتداول في بعض المواقف الاعلامية اللازمة لدعم القضايا الاسلامية والوطنية المحقة، واتصالا بالشيخ فارس صليبي في مخيم البص – صور لتعزيته بوفاة والدته، واعتذر عن امكانية الذهاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946346376
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة