صيدا سيتي

منير محمد كالو في ذمة الله كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل)

جبهة التحرير الفلسطينية والنضال الشعبي يشاركان في الاحتفال المركزي لحزب الله بنصر تموز - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 727 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

شارك وفد من من جبهتي التحرير الفلسطينية والنضال الشعبي الفلسطيني في الاحتفال المركزي لحزب الله في الخيام بنصر تموز  تقدمه عضوي المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وعضو المكتب السياسي ومسؤول اقليم لبنان لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني .

من جانبه أشاد عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية بكلمة سماحة السيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله في الاحتفال ، مؤكدا أن انتصار تموز كان استراتيجياً وتفاعلاته الكبرى ما زالت مستمرة في المنطقة وصمود المقاومة والدعم الشعبي العربي حيث ساهم في كبح جماح المشروع الأمريكي الشرق أوسطي الجديد الذي أعلنت عنه رايس من فوق ركام الأبنية السكنية في بيروت والذي كان يستهدف تفتيت المنطقة وتأمين السيطرة الإسرائيلية عليها وعلى دولها.

وأضاف الجمعة إن الانتصار الذي حققته المقاومة أثبت للأجيال العربية أن هناك إمكانية للانتصار على إلاحتلال الصهيوني في حال توفر الإرادة والعزيمة والتضامن الكامل بين قوى المقاومة العربية الرسمية والشعبية، لافتا الى الانتصار الشعبي الكبير الذي حققه الشعب الفلسطيني باللحم الحي والصدور العارية على العدو الإسرائيلي المدجج بالسلاح في المسجد الأقصى ليبرهن للعالم أنه شعب جدير بالحفاظ على مقدساته وصون مبادئه والدفاع عنها بكل الوسائل المتاحة مهما كلفت التضحيات

وتوجه الجمعة بالتحية لشعبنا الفلسطيني ولشهدائه الأبرار الذين يرسمون بدمائهم أروع ملاحم البطولة والفداء ، مشيدا بانتصار المقاومة في جرود عرسال والتي جاء بفضل سواعد الجيش اللبناني والمقاومة وشهدائهم الذين شكلوا بدمائهم جسر عبور لحماية لبنان وشعبه من الأخطار .

من جهته اشاد عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي بانتصار تموز مؤكدا على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية.

وقدم وفد من جبهة التحرير الفلسطينية التعازي والتبريكات بشهيدي المقاومة  لطفي علي العلي ومروان احمد البردان  في المساكن الشعبية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (752,180,) ]