صيدا سيتي

اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

حماس تقوم بسلسلة من الزيارات على اللجان الأهلية والفصائل الفلسطينية والإسلامية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1240 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة مسؤولها السياسي في منطقة صيدا مخيماتها الأستاذ أيمن شناعة يرافقه الأستاذ محمد أبو ليلى الحاج خالد زعيتر على بعض الفصائل الفلسطينية والإسلامية واللجان الأهلية في مخيم عين الحلوة.

بدأت الزيارة لعصبة الأنصار الإسلامية وكان في استقبالهم الشيخ أبو شريف عقل حيث أكد الجانبان أهمية الحفاظ على استقرار الأوضاع الأمنية في عين الحلوة وخصوصاً في ظل تسارع الأحداث على المستوى المحلي والإقليمي.

ثم انتقل الوفد للقاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي للجبهة الأستاذ فؤاد عثمان، وتناول الجانبان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وتم التأكيد على محاربة كل أشكال المشاريع التي تحاك ضد الوجود الفلسطيني في لبنان وخصوصاً في مخيم عين الحلوة.

وفي السياق، انتقل الوفد للقاء لجنة حي لوبية حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة أبو وائل زعيتر وأعضاء لجنة الحي، من جهته نقل شناعة للجنة موقف حركة حماس وحرصها على أمن واستقرار المخيم وأن لجان الأحياء وخصوصاً لجنة حي لوبية متمثلة برئيسها الدور البارز في الحفاظ على المخيم وأهله.

واختتمت الوفد جولته بزيارة أمين سر حركة فتح في منطفة صيدا الأستاذ ماهر شبايطة وأكدا دعم كل الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار مخيم عين الحلوة  والوقوف عند التحديات التي تواجه المخيم والعمل على سبل مواجهتها والاتفاق على تعزيز دور القوة الأمنية المشتركة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,771,775,778,866,869,905,963,1188)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,735,770,771,775,778,866,869,905,963,1188) ]