صيدا سيتي

الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا

فوز الأمن الداخلي على نادي الفجر في دورة عيد الجيش - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 07 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1211 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي:

بدعوة من  نادي الفجر الرياضي  أقيمت دورة "عيد الجيش " في كرة القدم " الميني فوتبول " على ملعب النادي في صيدا برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وحضور ممثل قائد الجيش العقيد حسين خليل والمقدم صبحي ممثلا امن الدولة والملازم اول إبراهيم شعبان ممثلا قائد منطقة الجنوب العسكرية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان والشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله والحاج محمد البقاعي ورئيس النادي الحاج عبد الله الترياقي وممثلون عن الاندية المشاركة في الدورة.

 وألقيت بالمناسبة كلمات لراعي الحفل المهندس السعودي رئيس بلدية صيدا والدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات والحاج عبد الله الترياقي أكدت على دعم الجيش والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني والارهاب.

ووزعت الدروع التكريمية على ممثل قائد الجيش العميد خليل والمهندس السعودي واللواء ابو العردات والشيخ زيد ضاهر.

شارك في الدورة الفرق التالية: الجيش اللبناني، الفجر صيدا، النهضة فلسطين، الأمن الداخلي، أمن الدولة، الشعبي صيدا، وشرطة بلدية صيدا. 

وفاز نادي الأمن الداخلي على نادي الفجر 6-1.

واختتمت الدورة بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة والميداليات التذكارية على المشاركين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942467811
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة