صيدا سيتي

مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

حزب الله شيع مهدي خضر في حارة صيدا - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 06 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 3340 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

شيع "حزب الله" وجمهور المقاومة، الشهيد مهدي قيس خضر "ساجد" الذي كان قد نعاه في الأول من تموز الماضي وأعلن أن تشييعه سيتم في وقت لاحق، وهو من مواليد بلدة كفرملكي وسكان حارة صيدا.
انطلق موكب التشييع من مستشفى الشيخ راغب حرب في تول، إلى بلدة كفرملكي حيث أعد لجثمان الشهيد استقبال شعبي حاشد، ثم نقل إلى منزل ذويه في حارة صيدا ليسجى لبعض الوقت، نقل بعدها في سيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية إلى ساحة البلدة حيث كان في استقباله حشد من المواطين، وأقيمت مراسم تكريمية أدت خلالها ثلة من المقاومين التحية العسكرية وقسم الولاء للأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله.
ثم حمل النعش على اكف المشيعين الذين ساروا في موكب مهيب جاب شوارع البلدة، تقدمه مسوؤل منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر وعدد من الشخصيات والفاعليات.
وبعدما أم الشيخ حسن الزين، الصلاة على الجثمان ووري في الثرى في روضة شهداء البلدة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942332289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة