صيدا سيتي

حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟ إقبال على سوق العطّارة في زمن "كورونا" نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب رحيل إبراهيم العابد... ترك بصمات برؤى صائبة في عالم الإعلام العربي الحاجة أسمهان عبد الوهاب ماضي (زوجة الحاج قاسم الخطيب) في ذمة الله الحاج محمد علي حسن العقاد (أبو إبراهيم) في ذمة الله أسرار الصحف: تلقى مسؤول كبير إتصالين هاتفيّين من رئيس دولة كبرى خلال الأسبوع الجاري، بقيا طي الكتمان‎ بلدية الغازية: سنسطر محاضر بحق المؤسسات المخالفة وننشر أسماء المصابين غير الملتزمين بالحجر بلدية حارة صيدا: ملتزمون بقرار الإقفال وسننظم محاضر بحق المخالفين

الشيخ ماهر حمود يلقي محاضرة في بلدة حولا - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 02 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1187 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

بدعوة من ملتقى الفكر العاملي القى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود محاضرة في حسينية بلدة حولا، تحدث فيها عن انتصار المقاومة، مؤكدا على صوابية خيارات المقاومة، مطالبا جميع القوى ان تعيد حساباتها السياسية على ضوء انتصارات المقاومة في لبنان وغزة.

كما تحدث سماحته عن اهمية انتصار تموز مشيدا بمواقف الراحل السيد محمد حسين فضل الله خاصة في دعم المقاومة.

وكان سماحة السيد علي عبد اللطيف فضل الله رئيس منتدى الفكر العاملي قد القى كلمة في المناسبة مرّحبا بسماحة الشيخ ماهر حمود، كما القى الدكتور قيصر مصطفى قصيدة بالمناسبة راقت استحسان المستمعين.

وكان سماحته قد قام خلال مروره في المنطقة بزيارة سريعة لمسجد الامير شكيب ارسلان في المختارة وأدى فيه ركعتين واستمع الى شرح عن تاريخه وهندسته.

كذلك قدم التعازي بوفاة عميد جريدة اللواء المرحوم عبد الغني سلام في نقابة الصحافة.

واستقبل عصر يوم الثلاثاء مع الدكتور مصطفى اللداوي مسؤول العلاقات الخارجية في الاتحاد، المعزين بوفاة صهر الدكتور اللداوي الذي قضى غرقا  في غزة، ومن بين المعزين: اسامة حمدان و علي بركة وعدد من المسؤولين في حركة حماس، ابو عماد الرفاعي، صلاح صلاح مع وفد موسع من جبهة الشعبية، محمد ياسين مع وفد من جبهة النضال، الشيخ عبد الله جبري رئيس حركة الامة، الشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله، الشيخ زهير جعيد منسق عام جبهة العمل الاسلامي مع وفد من التجمع  و الشيخ علي اليوسف عضو رابطة علماء فلسطين.

كما تلقى اتصالات عديدة في المناسبة.

وايضا استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه الشيخ صادق النابلسي و الحاج حسن النابلسي، وتم الحديث حول الاوضاع العام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942715384
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة