صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 26 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3739 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، الوفود والشخصيات المهنئة بالعيد.

ومن بين المهنئين: النائب الدكتور ميشال موسى، المفتي الشيخ سليم سوسان، المطران الياس الحداد والمطران مارون العمار على رأس وفد من الآباء من أبرشيتي الروم الكاثوليك والموارنة في صيدا، المحافظ السابق للبنان الجنوبي الأستاذ نقولا بو ضاهر، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة، القائد السابق للدرك العميد صلاح جبران، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورؤساء بلديات البرامية جورج سعد، وبقسطا ابراهيم مزهر، والهلالية سيمون مخول، ومجدليون الياس معماري، وعين الدلب داني جبور، عضوا بلدية صيدا عرب كلش والمهندس علي دالي بلطة، القاضي إيهاب بعاصيري على رأس وفد من العائلة.

كما زار سعد للتهنئة: وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي، وفد من الجماعة الإسلامية، وفد من جمعية المشاريع، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود، وفد من حركة حماس برئاسة الدكتور أيمن شناعة، محمد ياسين مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية، وفد من مجلس علماء فلسطين برئاسة الشيخ محمد الموعد، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من عصبة الأنصار.

ومن المهنئين أيضا: وفد من تجمع المؤسسات الأهلية، الأستاذ محمد الشماع، السيد علي الأمين، الاستاذ ماهر السايس، الشيخ يوسف المسلماني، الشيخ خضر الكبش، د. هشام قدورة، وفد من مكتب خبراء السير في صيدا والجنوب برئاسة حسين كلش، وفد من مخاتير صيدا، وفد من جمعية كشافة الجراح، وفد من جمعية الكشاف العربي، وفد من جمعية شباب الشرحبيل برئاسة وليد السبع أعين، وفد من قدامى الكشاف المسلم، وفد من فوج الإطفاء التابع لبلدية صيدا، وفد من عائلة الدندشلي، وفود من الروابط العائلية لآل البزري وحبلي والقبرصلي والصياد، إضافة إلى شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية وهيئات شعبية من صيدا والجوار، ووفود من فروع التنظيم الشعبي الناصري.

وتلقى الدكتور أسامة سعد اتصالات عديدة للتهنئة، ومن بين المتصلين: أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، العميد محمود عيسى (اللينو )، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل،رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا.

وكان الدكتور أسامة سعد قد زار بعد صلاة العيد دار الإفتاء في صيدا حيث قدم التهنئة للمفتي الشيخ سليم سوسان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934356841
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة