صيدا سيتي

دراجون باللون الزهري يلتقون الأحد في صيدا للتوعية حول سرطان الثدي‎ محلات بيع الدجاج في عين الحلوة ما زالت مقفلة أسامة سعد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: لستم الفرصة الأخيرة، وللأجيال الجديدة فرصها ونضالها الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

سوق صيدا التجاري يشهد فعالية القدس في قلوبنا في يوم القدس العالمي - 49 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 25 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية الكشاف العربي:

لمناسبة يوم القدس العالمي   أقامت مفوضية منطقة صيدا في جمعية الكشاف العربي في لبنان و  جمعية  ناشط الثقافية الاجتماعية أمسية فنية وطنية بعنوان " القدس في قلوبنا" وذلك في السوق التجاري في صيدا.

تقدم الحضور مفوض منطقة صيدا في الكشاف العربي الدكتور عبد القادر البساط ، رئيس جمعية ناشط السيد ظافر الخطيب، مسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ، رئيس لائحة صوت الناس المهندس بلال شعبان وأعضاء اللائحة، ممثلين عن الجمعيات الأهلية وحشد غفير من المواطنين.

بداية مع النشيدين  اللبناني والفلسطيني، فكلمة ترحيب من عريفة الحفل القائدة شيماء المصري .

 كلمة مفوضية منطقة صيدا ألقاها القائد الدكتور خالد الكردي أشار  فيها الى أهمية هذه المناسبة العظيمة ، وأكد فيها على ثبات البوصلة بالاتجاه الصحيح نحو الجنوب وجنوب الجنوب ،نحو بيت المقدس وبيت لحم.

ثم القت القائدة ناهدة حليمة كلمة جمعية ناشط أكدت فيها ان فلسطين لم ولن تغيب عن وجدان الشعب الفلسطيني حتى التحرير والعودة.

وقد تضمنت هذه الأمسية الفنية الوطنية  قصائد عن فلسطين ومسرحيات تحاكي معاناة الشعب الفلسطيني في الداخل وفي الشتات،   وتدعو الى وحدة الشعب الفلسطيني ونبذ الخلافات وتأكد على حق العودة الى فلسطين وتحريرها من العدو الصهيوني، كما تضمنت لوحات فلكلورية من التراث الفلسطيني العريق ، إضافة الى أناشيد وطنية انشدها الكشافة. وقد لاقت هذه الأمسية الاستحسان والتقدير من المواطنين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942510193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة