صيدا سيتي

فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله الامتحانات الرسمية لشهادة الإجازة الفنية في 5 و6 و7 تشرين الاول البزري: لا تستخفوا بمصالح المواطنين والمال العام صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة الحاج محمد بلال محمد طه السوسي في ذمة الله أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 19 ايلول 2020 الحاجة ابتسام مصطفى الحلاق (زوجة الحاج محمد البساط - أبو أحمد) في ذمة الله قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا تلتقي رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري اعتصامٌ حاشدٌ في مخيّم الميّة وميّة إحياءً لذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا ورفضًا للتطبيع مع الاحتلال حركة "فتح"-شُعبة عين الحلوة ترفع الرايات السوداء شجبًا لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الصهيوني

لقاء سياسي ومائدة إفطار بعنوان شهر المحبة ومائدة الوحدة في عين الحلوة - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 24 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 866 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية ناشط: 

بمناسبة شهر رمضان المبارك وتحت عنوان شهر الرحمة والمحبة نظمت منظمة نداء جنيف وجمعية ناشط الثقافية الإجتماعية لقاءً سياسياً جامعاً (عين الحلوة الى اين؟ آفاق ايجابية لمخيم عين الحلوة) وبمشاركة ممثلي القوى السياسية الفلسطينية ، ثم اجتمع الجميع على مائدة الإفطار التي كانت من اعداد الجمعيات التعاونية النسائية .

ادار اللقاء الدكتور عبد رجا (ابو نزار) واستهل بكلمة لممثل منظمة نداء جنيف ومسؤول برامجها في الشرق الأوسط السيد مهمد (مندو) الذي اشار الى اهمية اللقاء كمساحة للقاء ، الانفتاح والحوار مقدما تعريفا مختصرا عن منظمة نداء جنيف وعملها في لبنان، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في اللقاءات الحوارية.

وقدمت في اللقاء مداخلات عدة ، مداخلة قدمها مسؤول حزب الشعب في لبنان وعضو القيادة السياسية الاستاذ غسان ايوب ، مداخلة للاستاذ ابو العبد تامر مسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في  لبنان، مداخلة العميد ماهر شبايطة امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا، الشيخ ابو شريف عقل الناطق باسم القوى الاسلامية قدم مداخلة باسم القوى الإسلامية، الدكتور ايمن شناعة ممثل حماس في صيدا عن قوى التحالف الفلسطيني ، عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الاستاذ ابو ايهاب يونس، منسق الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين، مداخلة لاستاذ شريدي مسؤول حركة فتح الانتفاضة في صيدا، و مداخلة للاستاذ بلال اصلان، وقد اكدت هذه المداخلات على اهمية تعزيز العلاقات الداخلية و مواجهة المخاطر التي تتهدد القضية الفلسطينية والوجود الفلسطيني في لبنان, واختتم اللقاء بكلمة شكر القاها رئيس الهيئة الإدارية لجمعية ناشط الاستاذ ظافر الخطيب.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,745,757,770,776,814,869,905,963,1188)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,735,745,757,770,776,814,869,905,963,1188) ]