صيدا سيتي

مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية

حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاءا علمائيا موسعا بمناسبة يوم القدس العالمي - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 22 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1481 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
إحياءً ليوم القُدس العالمي الذي دعا إليه الإمام الخميني في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نظم حزب الله ومركز الإمام الخميني الثقافي لقاء" ًعلمائياً موسعاً في قاعة معلم مليتا الجهادي تقدمه نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش وسماحة الشيخ ماهر حمود رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة ورئيس مجلس أمناء تجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ أحمد الزين ولفيف من علماء صيدا والجنوب وبعد آي من الذكر الحكيم تحدث الشيخ علي دعموش فأكد ان يوم القدس هو يوم للتذكير والاضاءة على على هذه المأساة وهذه القضية وهو يوم لرسم الطريق وتحديد المسؤوليات بعيدا عن المجاملات الدبلوماسية والسياسية .
واضاف" على شعوبنا العربية والاسلامية ان تعرف جيدا ان كل ما يجري في منطقتنا اليوم تحت عنوان الحرية والديمقراطية والطائفية والمذهبية والدفاع عن العروبة هي مجموعة اكاذيب وان الهدف الحقيقي هو تدمير دول المنطقة وتمزيقها والقضاء على حركات المقاومة فيها من اجل حماية اسرائيل . وان طريق المقاومة هو الخيار الذي يؤدي الى التحرير .
وبعد قصيدة للشاعر الشيخ إبراهيم البريدي القى فضيلة الشيخ ماهر حمود كلمة ومما جاء فيها ان هناك مؤامرة وصراع بين منطق المفاوضات والتسويات وبين الوعد الهي بالانتصار وهذا حاصل انشالله .
بعدها القى فضيلة الشيخ أحمد الزين كلمة دعى فيها العلماء الى التقاء ووضع مشروع دعوة للامة الاسلاميه لتحرير من هذا الفراغ المشين عندها نصل الى تحرير القدس الشريف.
ثم القى الشيخ محمد الموعد كلمة بإسم مجلس علماء فلسطين  تساءل فيها اين العرب والمسلمين مما يجري في فلسطين.
بعدها القى مسؤول جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الجنوب فضيلة الشيخ رويد عماش كلمة أكد فيها انه بالوحدة تحرر القدس الشريف 
كلمة الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد ألقاها رئيسها فصيلة الشيخ سعيد القاسمه
حيث أكد أن فلسطين هي القضية المركزية للأمّة وأن المقاومة هي الخيار  الوحيد لتحريرها وأن الوحدة الإسلامية هي الضمانة في نبذ التفرقة والوقوف أمام كل المؤامرات الأمريكية والإسرائيلية والهجمة التكفيرية..وبعدها توجه المجتمعون وأدّوا الصلاة الجامعة بإمامة الشيخ ماهر حمود ..وبعد الصلاة تناولوا طعام الإفطار الذي أقيم على شرف الحضور.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942333448
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة