صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

حزب الله استقبل وفد اللجان الشعبية الفلسطينية لقوى التحالف والقوى الإسلامية وأنصار الله - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 934 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في المدينة وفد اللجان الشعبية الفلسطينة التابعة لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية وأنصار الله في مخيم عين الحلوة برئاسة الاستاذ أبو بسام المقدح الذي قدم التهاني لحزب الله بمناسبة شهر رمضان المبارك.
ووضع الوفد الشيخ ضاهر في اجواء مخيم عين الحلوة لا سيما التطورات الامنية المتسارعه التي يشهدها بين والحين والاخر من قبيل القاء القنابل اليومية اضافة عمليات القتل الهادفة الى ابقاء المخيم في حالة توتر وقلق للتشويش على القوة الفلسطينية المشتركة التي نجحت في الانتشار قي بعض مناطق التي كانت محرمة عليها بغية الحفاظ على الامن.
ووجه المجتمعون التحية لأبناء الشعب الفلسطيني داخل فلسطين في الشهر الكريم الذي يؤكد في مواجهته اليومية وجهة الصراع في الأمة مؤكدا على الوقوف الى جانب الشعوب المستضعفه وعلى راسها الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحملة تهويد وابادة ممنهجه على يد العدو مستغلا انشغال الدول الخليجية والعرب بمشاكلهم الداخلية.
كما شدد المجتمعون على ضرورة الإسراع في إعادة إعمار وترميم الممتلكات المتضررة في حي الطيري وحي الصحون في المخيم لتأمين إعادة آمنة للنازحين عن منازلهم في أسرع وقت ممكن داعين الأنروا والمنظمات الدولية والجهات السياسية كافة للمساعدة قدر الإمكان في تحقيق تلك العودة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '180,770,771,773,779,780,806,816,818,858)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,180,770,771,773,779,780,806,816,818,858) ]