صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

إفطار رمضاني يجمع قيادتا حزب الله وحركة أمل في الجنوب - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 30 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1545 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
تأكيداً للتحالف والتعاون بين حزب الله وحركة أمل ومع حلول شهر رمضان المبارك وعيد المقاومة والتحرير عقدت القيادتان في الجنوب إجتماعاً في مدينة الإمام الخميني الشبابية في منطقة النبطية حضره مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون والمسؤول التنظيمي لحركة أمل في إقليم الجنوب الحاج باسم لمع إضافة الى مسؤولي القطاعات والمناطق , وبعد تناول طعام الإفطار عرض الجانبان للتطورات والمستجدات على الساحتين المحلية والدولية , وأصدرا بياناً توجها فيه بالتهنئة للمسلمين واللبنانيين عموماً والجنوبيين خصوصاً بحلول شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة سائلين المولى عز وجل أن يتقبل أعمالهم وصيامهم وقيامهم , وأن يجعله شهر الفرج والحل لكل الأزمات التي يعاني منها لبنان سياسياً وإقتصادياً وأجتماعياً.
وتوجهت القيادتان في عيد المقاومة والتحرير بأسمى التهاني والتبريكات الى ثالوث النصر في أيار 2000 ( الشعب والجيش والمقاومة ) مؤكدة أن التمسك والمحافظة على هذه المعادلة هو الخيار الوحيد الذي يحمي لبنان ويصون وحدته ويقف سداً منيعاً في وجه الأطماع الصهيونية .
وحول الإستحقاق الإنتخابي ومع توافق الجميع على رفض التمديد والفراغ وقانون الستين دعت القيادتان الى ضرورة الإسراع في إنجاز قانون إنتخابي على أساس النسبية لإفساح المجال أمام جميع المكونات والفئات الوطنية لتتمثل في المجلس النيابي.
وتوقفت القيادتان أمام الإنجاز الإنتخابي الحضاري الذي أجرته الجمهورية الإسلامية في إيران بإختيار رئيس للجمهورية في جو من الهدوء والإستقرار والمشاركة الواسعة من الشعب الإيراني , وتوجهت بالتحية والتبريك لإيران الإسلام قيادة وشعباً على هذا الإنجاز الكبير . 
وأخيراً توجهت القيادتان بتحية إكبار الى الحركة الأسيرة في فلسطين المحتلة التي توجت إضراب الكرامة بالمواقف البطولية والشجاعة للأسرى والمعتقلين وهو ما يعزز قوة وفاعلية الشعب الفلسطيني عموماً وتحقيق المطالب المحقة داخل السجون الإسرائيلية.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943156351
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة