صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

المنظمات النسائية اللبنانية والفلسطينية تدعو لتحرك عربي وعالمي واسع وللصيام تضامنا مع الأسرى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 06 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 912 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المنظمات النسائية اللبنانية والفلسطينية المنضوية في الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي - www.saidacity.net: 

عقدت المنظمات اللبنانية والفلسطينية المنضوية في الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي اجتماعا في مركز الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بحضور منسقة المركز الإقليمي العربي للاتحاد. وتداولت المجتمعات في الأوضاع التي تعيشها الشعوب العربية اليوم، خصوصا الشعب الفلسطيني، نتيجة المشاريع الامبريالية المتجددة المعدّة للمنطقة العربية؛ وتوقفن بشكل خاص عند الإضراب الشامل عن الطعام الذي بدأه الأسرى الفلسطينيين والعرب في معتقلات الكيان الصهيوني من أجل الحرية والكرامة.

وإذ أبدت المجتمعات قلقهن الشديد من إختفاء بعض الأسرى، وبالتحديد قيادات حركة " الأمعاء الخاوية "، بفعل نقلهم إلى جهة مجهولة من قبل سجانيهم، أكّدن على ضرورة تطوير حملة التضامن والدعم العربية والعالمية بهدف تحريرهم وتحريرالأرض الفلسطينية المحتلة ومحاكمة المحتل على الجرائم ضد الإنسانية التي أرتكبها بحقهم وبحق الشعب الفلسطيني عموما.

على هذه الأسس تدعـو ممثلات المنظمات النسائية اللبنانية والفلسطينية المنضوية في الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي كل المنظمات النسائية العربية والعالمية والهيئات والنقابات والأحزاب الديمقراطية وكذلك الحقوقيين والمثقفين والإعلاميين إلى التحرك السريع من أجل إنقاذ حياة ما يقارب الـ " 1600 " أسير وأسيرة ووقف العنف الذي تمارسه حكومة الكيان الإسرائيلي وأجهزتها القمعية ضدهم، وذلك وفق البرنامج التالي:

1  - إعتبار يوم السبت 13 أيار يوماَ نسائياَ للتضامن مع الأسرى عبر إعلان كل المنظمات النسائية العربية المنضوية في الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي الإضراب عن الطعام والإعتصام أمام مراكز الأمم المتحدة في بلدانهن، وأمام سـفارات ومكاتب الكيان الصهيوني في البلدان العربية التي أقامت علاقات دبلوماسية أو تجارية معه.

2  - دعوة الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي إلى دعوة منظماته للقيام بأوسع نشاطات تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين والإعتصام أمام سـفارات هذا الكيان في بلدانهن؛ هذا إضافة ألى دعـوة الاتحاد لتقديم شكوى إلى الأمانة العامة للأمم المتحدة تتناول الإنتهاكات الإسرائيلية لحقوق الإنسان في فلسطين المحتلة.

3 - التوجه إلى المنظمات الحقوقية العالمية، وبالتحديد الاتحاد العالمي للحقوقيين الديمقراطيين واتحاد الحقوقيين العرب، ودعوتها إلى التحرك للإطلاع على ما يجري في المعتقلات الإسرائيلية والعمل على تحريرالأسرى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934358014
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة