صيدا سيتي

بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب

حزب الله يستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 26 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 558 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مسؤول الملف المخيمات في حزب الله في منطقة الجنوب الحاج خليل الحسين عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في مقر الحزب،  حيث جرى البحث في الاوضاع العامة محليا واقليميا لا سيما اوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وشدد المجتمعون على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام والتمسك بخيار الانتفاضة والمقاومة لمواجهة الاحتلال الصهيوني الاستيطاني العنصري المدعوم من الادارة الامريكية الذي يسعى لتهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه أمام مرأى العالم، مما يستدعي ضرورة إبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزية لدى العرب والمسلمين.

واشاد المجتمعون بنتائج مؤتمر دعم الانتفاضة في الجمهورية الاسلامية بايران وتنظيمه في هذه الظروف بالذات ، حيث اكد الى  العالم ان قضية فلسطين الاساس والبوصلة .

ورأى المجتمعون اهمية الزيارة التي قام بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى لبنان في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة ، وخاصة انها اتت بعد مواقف رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون الذي اعطى القضية الفلسطينية اولى اهتماماته  ، كما مواقف وكلمة الرئيس نبيه بري في مؤتمر طهران لدعم الانتفاضة ، واهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في هذه المرحلة.

واكد المجتمعون على وجوب تحصين المخيمات الفلسطينية في لبنان وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية وتفعيل التواصل والتنسيق اللبناني الفلسطيني على كافة المستويات، وبناء جسور التواصل والحوار والأخوة بين الشعبين الشقيقين، وعلى بناء أفضل العلاقات .

ولفت المجتمعون الى السبل والآليات التي تحفظ حقوق المتضررين في تجمع الشبريحا جراء مرور الأوتوستراد على منازل ما يقارب الخمسين عائلة فلسطينية ولبنانية ، والعمل مع الجهات المعنية وبما يخدم المصلحة اللبنانية الفلسطينية.

وتقدم الطرفان بآحر التعازي القلبية من حركة امل وقيادتها وال الحسيني برحيل السيد عبد المحسن الحسيني الذي شكل منارة مضيئة في مدينة صور ومنطقتها وهو من الكبار الذين اختزلوا التاريخ في ذاكرتهم .

وتوجه الطرفان بالتحية لشهداء المقاومة  ولروح الشهيد القائد معروف سعد والشهيد القائد ابو العباس امين عام جبهة التحرير الفلسطينية في ذكراهم السنوية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (752,180,) ]