صيدا سيتي

وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

حزب الله جال على فعاليات صيدا المسيحية مهنئا بالأعياد المجيدة - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 26 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1324 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر على الفعاليات المسيحية في صيدا والجوار مقدما" التهاني والتريكات بميلاد السيد المسيح (ع) والاعياد المجيدة.
الوفد زار كل من مطران صيدا وبيت الدين للموارنة المطران الياس نصار، ومطران صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران إيلي الحداد و النائب د.ميشال موسى في منزله في مغدوشة، اضافة الى النائب السابق جورج نجم في منزله في عين المير و مدير معهد البحوث الصناعية الأستاذ مارون سيقلي في منزله في المية ومية ومدير المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبده أبو كسم في منزله في بيصور.
وفد حزب الله اعتبر ان التقارب في الاعياد بين ميلاد النبي محمد (ص) وميلاد السيد المسيح (ع) اكد على المشاركة الفعلية بين الطوائف في هذه الاعياد حيث كانت الفرحة وطنية بامتياز
من جهته اكد النائب ميشال موسى ان انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل الحكومة والاتفاق على البيان الوزاريبهذه السرعه اوجد مناخا جديدا من الوحدة والالفة والتعاون على أمل أن تكتمل هذه الافراح وان تتوج بالاتفاق على قانون انتخابي يمثل كل شرائح المجتمع لاجراء الانتخابات النيابية داعيا الحكومة للاهتمام بالوضع الاقتصادي وشؤون الناس ليستعيد المواطن حقوقه المسلوبه.

المطران الياس نصار وصف العهد الجديد بعهد التلاقي والوحدة بين شرائح المجتمع متمنيا ان تنسحب هذه الامور على كل الوطن العربي بما فيهم سوريا ليحل السلام والوئام.
 واعتبر ان المرحلة التي يمر بها لبنان بعد انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل الحكومة هي مرحلة مهمة متمنيا أن تعزز بوضع خطة لاجراءات الانتخابات النيابية للاهتمام بقضايا الناس الملحة.


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946341671
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة