صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

حزب الله يستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية في صور - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 21 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 562 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله بمنطقة الجنوب الحاج خليل حسين بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وعضوية اعضاء قيادة الجبهة ابو محمد خالد وابو جهاد علي وابو علاء حبوس في مكتب الحزب في مدينة صور ، وبحث الطرفان التطورات السياسية الراهنة .

واشاد المجتمعون بانتفاضة ومقاومة الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس التي ترسم بداء شهدائها خارطة فلسطين بمواجهة العدو الصهيوني ، ودانا الصمت العربي والدولي تجاه الممارسات التعسفية التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس .

ودعا المجتمعون الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بخيار المقاومة بكافة اشكالها في مواجهة العدو الصهيوني ومشاريعه التي تستهدف الارض الفلسطينية.

وتوجه المجتمعون  بتحية فخر واعتزاز لروح الشهيد القائد المقاوم سمير القنطار في الذكرى السنوية لاستشهاده ، حيث شكل علامة فارقة في المقاومة بين فلسطين ولبنان والجولان .

وأكد المجتمعون على مواصلة العمل لتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية –  الفلسطينية وتفعيل التواصل والتنسيق اللبناني الفلسطيني على كافة المستويات، ومقاربة الوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه السياسية والإنسانية والاجتماعية والقانونية والأمنية بما يحفظ سيادة لبنان ويوفر العيش الكريم للاجئين الفلسطينيين ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين، وتقدموا بالتهنئة بتشكيل الحكومة اللبنانية .

وأكد الطرفان، على العلاقة النضالية التي تربط جبهة التحرير الفلسطينية بالحزب ، واشادا بمواقف سماحة سيد المقاومة السيد حسن نصرالله امين العام لحزب الله، لجهة القضية المحورية المركزية في الصراع العربي – الصهيوني.

وحيا الطرفان الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، ودانا اعتيال السفير الروسي في تركيا .


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946834779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة