أسامة سعد على منصة إكس: ذرائع الفتن حاضرة… الأفخاخ الإسرائيلية منصوبة…
صيداويات -
السبت 27 حزيران 2026 - [ عدد المشاهدة: 874 ]

كتب الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على منصة إكس:
"ذرائع الفتن حاضرة… الأفخاخ الإسرائيلية منصوبة… كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة… سلامة الجبهة الداخلية مهمة أساسية في هذه الأيام العصيبة…."
المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد
في 27-6-2026



