صيدا سيتي

الهيئة الوطنية للمرأة في صيدا عقدت لقاءها الأول

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 885 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الهيئة الوطنية للمرأة في صيدا عقدت لقاءها الأول

عقدت الهيئة الوطنية للمرأة في صيدا ، لمناسبة يوم المرأة العالمي، لقاءها الأول في حضور سيدات من المجتمع الصيداوي والذي تمحور حول أهمية دور المرأة في تحصين المجتمع.

وألقت كلمة الهيئة مروى حفوضة حيت فيها مستهلها أمهات الشهداء في لبنان وفلسطين اللواتي تمثلن رمز الصمود والثبات على مر التاريخ. 

وأبرز نتائج اللقاء كانت  الإعلان عن إنشاء المطبخ الوطني في شهر رمضان المبارك لتجهيز الوجبات الرمضانية للعائلات الصيداوية، كما تخلل المناسبة  فطور صباحي ومداخلات حول سبل الوقوف الى جانب كافة شرائح المجتمع. 

واعتبرت الهيئة بحسب بيان " ان المشروع الرمضاني هو مشروع تطوعي من سيدات الهيئة المستمد من ثقافة التكافل الإجتماعي الوطني. حيث يصادف الثامن من آذار (يوم المرأة العالمي) مناسبة نضالية لتشديد النضال من أجل إلغاء جميع أشكال التمييز ضد المرأة في النصوص وفي النفوس". 

وحيت في "يوم المرأة العالمي" "كل المناضلات اللواتي شاركن النضال ضد الإحتلال الاسرائيلي ومنهن من أستشهدن ومن فقدن،  وهن باقيات في ذاكرتنا وذاكرة كل الشعوب."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981496124
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة