صيدا سيتي

دوريات يومية وإنذارات شفهية بمنع سير الدراجات النارية والأحصنة واصطحاب الكلاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 892 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دوريات يومية وإنذارات شفهية بمنع سير الدراجات النارية والأحصنة واصطحاب الكلاب

باشرت شرطة البلدية تسيير دوريات يومية لها على طول الكورنيش البحري في المدينة وممر المشاة في مدينة رفيق الحريري الرياضية (شمال صيدا)، الذي يعتبر مقصدا لرواد الرياضة وهواة المشي والركض، ومتنفسا للزوار الأفراد والعائلات.

وأشار قائد شرطة البلدية المفوض بدر قوام إلى  أن الهدف من الدوريات هو سلامة المواطنين وضبط المخالفات في الكورنيش البحري وممر المشاة، وبشكل خاص تنفيذ قرار البلدية بعدم دخول الدراجات النارية أو إصطحاب الكلاب  إلى  ممر المشاة، أو السير على رصيف الكورنيش البحري. 

وكذلك منع أحصنة النزهة وغيرها ، من السيرعلى رصيف الكورنيش ، وأيضا الكلاب الشاردة التي قد تشكل خطرا على رواد الكورنيش  ويعرض سلامتهم للأذى وبشكل خاص الأطفال منهم،  فضلا عن المخلفات المؤذية على الرصيف من روث الأحصنة والكلاب.

ولفت قوام إلى أن الدوريات اليومية الحالية هدفها توعية المخالفين ودعوتهم للإلتزام طوعا بقرارات البلدية، وقد تم توجيه إنذارات شفهية لهم ، وفي حال عدم الإلتزام سيتم التنسيق مع القوى الأمنية من أجل إجراء المقتضى اللازم  وتحرير محاضر  بحق المخالفين.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, February 27, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499037
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة