صيدا سيتي

"مؤسسة الحريري" نظمت ورشة تدريبية تفاعلية لأصحاب المشاريع والمؤسسات الناشئة ورواد الأعمال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 814 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"مؤسسة الحريري" نظمت ورشة تدريبية تفاعلية لأصحاب المشاريع والمؤسسات الناشئة ورواد الأعمال

ضمن "برنامج السفراء الخضر" نظمت مؤسسة الحريري ورشة عمل تدريبية تفاعلية لأصحاب المشاريع الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال حول "التسويق والإستدامة البيئية" ، وذلك في "مركز المجتمع المحلي" التابع للمؤسسة في صيدا القديمة والذي يهدف لتوفير مساحة آمنة وتفاعلية للمجتمع المحلي واستقبال الفعاليات التدريبية والتشاركية من أجل دعم الإقتصاد المحلي والترويج السياحي في صيدا القديمة".

شارك في الورشة التدريبية 24 متدرباً من أصحاب المشاريع الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد أعمال، وأدار القسم الأول منها الخبير في إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتسويق الأستاذ محمد عفارة، في جلسة تفاعلية تركزت حول كيفية تمكين روّاد الأعمال وأصحاب المؤسسات من الحصول على المعرفة والوعي الأساسيين حول مبادئ التسويق وبناء العلامة التجارية.

بعد ذلك انتقل المشاركون الى مركز "أكاديمية التواصل والقيادة - علا" في المدينة القديمة ، حيث كان القسم الثاني من الورشة والذي أداره الخبير في الاقتصاد الدائري والعمل من أجل المناخ الأستاذ رالف صبيح في جلسة تفاعلية أيضاً ، تناولت هذه المرة" مفاهيم الإستدامة البيئية وطرق تطبيقها داخل هذه المؤسسات ، بهدف تعزيز قدرتهم التنافسية على المدى الطويل".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981509071
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة