صيدا سيتي

موظفو بلدية صيدا شاركوا في الإضراب التحذيري لموظفي البلديات وإتحاداتها في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 شباط 2024
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
موظفو بلدية صيدا شاركوا في الإضراب التحذيري لموظفي البلديات وإتحاداتها في لبنان

لبى موظفو بلدية صيدا الدعوة العامة  لموظفي البلديات وإتحاداتها في لبنان للإضراب التحذيري اليوم الإثنين،  بهدف إنصاف موظف البلدية والإتحاد ومساواته بباقي موظفي الإدارات العامة. كما ونفذوا وقفة إحتاجية في باحة البلدية وشاركهم فيها متضامنا رئيس البلدية الدكتور حازم خضر بديع.

الدرزي

رئيسة المصلحتين الإدارية والمالية في البلدية السيدة زهرة الدرزي قالت: وقفتنا اليوم هي للمطالبة بتصحيح سلسلة الرتب والرواتب والأجور، واعطاء موظفي البلديات جميع الحوافز الانتاجية التي يتم منحها للموظفين في  ادارات الدولة. وأضافت: للأسف لا أحد ينظر إلى ما تقدمه البلديات وموظفيها ، فهي إدارة خدماتية  ابقت  ابوابها مشرعة طوال السنوات الماضية لخدمة المواطن . لذلك فإن مطلبنا الأساسي هو شمول بلدية صيدا وسائر البلديات بجميع الحوافز التي يتم إقرارها للإدارات  العامة ،  وعلى المراجع المختصة إنصافنا وعدم التمييز بين الإدارات والمؤسسات والمصالح والبلديات واتحادات البلديات.

وختمت مؤكدة بأن "الإضراب هو تحذيري ولسنا من هواة الإضراب لأن مسؤولية الموظف في البلدية كبيرة، وكل تعطيل ينعكس على الصحة والسلامة العامة للمواطنين".

الحكواتي

رئيس المصلحة الهندسية في البلدية  المهندس الدكتور زياد الحكواتي قال خلال الوقفة: اعلنا اليوم التزامنا بالاضراب الذي دعا إليه اتحاد بلديات لبنان، لان هناك شريحة كبيرة تعمل في البلديات وهي مهمشة ولم تنل حقوقها كما يجب أسوة بسائر الإدارات  العامة في لبنان. وتحركنا  اليوم هو تحذيري لأنه إذا لم نطالب بحقوقنا فلن نحصل عليها بتاتاً . لذلك نرفع صوتنا اليوم مطالبين بمساواتنا مع سائر موظفي الإدارات، لا سيما وأن رواتب الموظفين لا تكفي لايام ، وحتى نتمكن من العيش  بكرامة يجب اعطاءنا الحد الأدنى لنستمر في أداء واجبنا الوظيفي ، وإننا نعلن رفضنا لسياسة التمييز بين الموظفين  في مختلف الإدارات،  ونتمنى على الجهات المعنيا إنصاف جميع الموظفين والمساواة بينهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981498394
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة