صيدا سيتي

نشاط لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب: رسائل حب ووفاء!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 510 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نشاط لقطاع الشباب في تيار المستقبل - الجنوب: رسائل حب ووفاء!

نظم قطاع الشباب في تيار المستقبل منسقية صيدا والجنوب نشاطا لاعضاء القطاع بعد الاقبال اللافت على التسجيل في قطاع الشباب في اعقاب ذكرى 14 شباط لهذا العام وذلك في اطار فعاليات احياء ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري.

النشاط الذي تم إقامته في منطقة كفرجرة شرق صيدا وهو عبارة عن  " جلسة نار " تخلله رسائل خطّها ووجهها الشباب المشاركون لصاحب الذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري وللرئيس سعد الحريري في آن حيث كتب محمد بركات " وحياتك نحنا عالوعد ما منبايع غيرك سعد " وكتبت  لميس الشيخ عمّار " منحبك دولة الرئيس " أما نور حبلي كتبت " جاي ومعك حلم البلد " ، وآخرون كتبوا أقوال مأثورة عن الرئيس الشهيد مثل " ما حدا أكبر من بلده " وكذلك " لا ما خلصت الحكاية " ، " انت الرقم الصعب " فيما كتب منسق القطاع زياد اشقر " nice hair cut دولة الرئيس".

ولفت الاشقر الى ان النشاط في سياق احياء ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري كما وكانت مناسبة عبّر من خلالها الشباب المشاركون على مدى تمسكهم بنهج الرئيس الشهيد مع حامل الامانة الرئيس سعد الحريري ومدى تعطشهم لوجوده معهم بعدما اثبت انه الرقم الصعب وان الحياة السياسية لن تستقيم الا بوجوده.

ولفت الاشقر انه كان لافتا هذا العام مدى الاقبال من قبل الشباب للالتحاق بقطاع الشباب في التيار  وهذا دليل على حماسهم وتعطشهم لتيار المستقبل ولرئيس التيار الشيخ سعد الحريري وفي رسالة قوية على انه مطلب جيل الشباب".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981495098
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة