صيدا سيتي

"تجربة خطرة" تجمع الكاتب والمتحدث الدكتور خالد غطاس مع محبيه في متحف عودة للصابون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 587 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"تجربة خطرة" تجمع الكاتب والمتحدث الدكتور خالد غطاس مع محبيه في متحف عودة للصابون

استضافت لجنة " الاعياد تجمعنا "بالتعاون مع مؤسسة عودة في صيدا  الكاتب والمتحدث الدكتور خالد غطاس في ندوة ثقافية حوارية حاضر فيها بأسلوبه الفكاهي والممتع عن قصة في كتابه " ليس هذا ما كتبت " بعنوان " تجربة خطرة " وذلك في رحاب متحف عودة للصابون في اجواء اكتملت فيها عناصر التراث والتاريخ والثقافة مع اسلوب الدكتور غطاس المحفّز والذي تناول فيها عناوين " الالم " ، " الملل " و " الامل "وكيفية التعاطي مع الحياة بروح المبادرة والفعالية.

حضر الندوة جمع من الشخصيات ومحبوا الدكتور غطاس حيث كان في استقبالهم رئيس لجنة الاعياد تجمعنا الاب جهاد فرنسيس ومديرة متحف عودة للصابون السيدة دانا موسى واعضاء اللجنة.

بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة ترحيبية بالدكتور غطاس وبالحاضرين من الاب جهاد فرنسيس عرف فيها عن لجنة الاعياد تجمعنا معتبرا اياها لجان في لجنة واعياد في عيد وجماعة في جمعة وان هذه هي هويتها التي تجمع كل الاطياف الصيداوية والتي انطلقت من مطرانية صيدا للروم الكاثوليك بمباركة المطران ايلي حداد.

وختم فرنسيس معددا مبادرات وانشطة اللجنة ولفت انه في عيدها العاشر نؤكد على هذه الثوابت والقيم والرسالة وانه في هذه المناسبة اردناها ان تكون مميزة مع ضيف مميز هو الدكتور خالد غطاس.

بعد ذلك تحدث الدكتور غطاس وعلى مدى ساعة بأسلوبه الفكاهي والممتع والمحبب متناولا قصة "تجربة خطرة" من كتابه "ليس هذا ما كتبت".

ومن ثم كانت مداخلات مع الحاضرين بعدها كرم الاب فرنسيس باسم لجنة الاعياد تجمعنا الدكتور غطاس مقدما له درعا تكريمية.

كذلك قدمت السيدة موسى باسم مؤسسة عودة هدية رمزية للدكتور غطاس. 

وفي ختام الندوة وقع الدكتور غطاس للحاضرين كتابه "ليس هذا ما كتبت" واختتم اللقاء بحفل كوكتيل بالمناسبة.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, February 22, 2024
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981502849
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة